تحدث رئيس نادي ​الحكمة​ بيروت، ​سامي برباري​ لمراسل صحيفة "السبورت" الالكترونية، كاشفاً اخر مستجدات مشاكل الفريق الاخضر قبل وقت قليل من جلسة الاتحاد الاسبوعية مساء اليوم الاربعاء التي ستدرس موضوع مراسلة ​​الفيبا​​ والقرارات التي قد يتم اتخاذها ضد فريقه.

وقال سامي برباري ان ادارته تلقت مساعدة مالية من المطرانية رغم تواجد المطران بولس مطر خارج البلاد وذلك لمساعدة الفريق في محنته مصراً ان هذه ليست مساعدة سنوية ،وأكد أنه يعمل برفقة الاعضاء السبعة بكل قوة ممكنة لتأمين التمويل وحل المشاكل العالقة.

واضاف برباري أنهم يتفاوضون مع المحامي شادي سعد ووكيل اعمال اللاعبين جاد سعاده لازالة الـ BAN، وقد تأتي الاخبار الجيدة في الساعات القادمة رغم انه هذه اللحظة لا يوجد جديد.

واصر برباري أن مهلة الفيبا لنادي الحكمة هي حتى 28 تشرين الثاني وليس 22 من الشهر ذاته، مؤكداً أن الاتحاد اللبناني لا يمكنه تخطي القوانين ومعاقبة الحكمة مطالباً اياه بالتواصل مع الحكمة قبل اي قرار.

وعن رحيل اللاعبين والمدرب غسان سركيس،قال برباري:" هذا كله كذب، المدرب باق والفريق ايضاً ونحن نعمل على اكثر من جبهة لتخطي الازمة".

وتابع برباري الحديث كاشفاً أن الاعضاء السبعة باقية في مناصبها لتتحمل مسؤوليتها وكل الكلام على مواقع التواصل الاجتماعي عار عن الصحة،وقال:"نحن نمد يدنا لجميع الداعمين ولا يوجد تواصل مع رجال الاعمال التابعة لحزب ​القوات اللبنانية​".

وتوجه برباري في نهاية حديثه لجمهور الحكمة قائلاً:"سنظل نعمل كل ما بوسعنا لمحاولة انقاذ الحكمة،ونطالب الاتحاد بعدم اتخاذ اي قرار مخالف لقوانين الفيبا خاصة ان الحكمة ليس فريقاً يمر مرور الكرام بل هو العمود الفقري لكرة السلة اللبنانية".