عادت بعثة ​الاتحاد اللبناني للدراجات الهوائية​ من سلطنة عمان بعد مشاركتها في ​البطولة العربية الثانية للدراجات الجبلية​ وحصدت ثلاث ميداليات:​ميدالية​ ذهبية بواسطة ​عصام ابو جودة​ في سباقات الانحدار وميدالية فضية بواسطة ​رفيق عيد​ في الانحدار ايضاً وميدالية برونزية بواسطة ​مروى الحاج​ في اختراق الضاحية.

وضمت البعثة ​نظرت حبيبيان​ رئيساً ، ​قيصر سلوم​ مديراً فنياً وروبير بتابوتيان والدراجين عصام ابو جودة ورفيق عيد ومروى الحاج وشربل بطيش و​زاهر الحاج​ واميل ضو.

شاركت في البطولة سبع دول عربية هي سلطنة عمان،المغرب، البحرين، قطر، الأردن، لبنان وتونس وتمّ تسليم علم البطولة الى لبنان في ختامها والذي سيستضيف البطولة العربية الثالثة العام المقبل.

وكان في استقبال البعثة في صالون الشرف التابع لمطار رفيق الحريري الدولي امين عام اللجنة الأولمبية العميد المتقاعد حسان رستم ورئيس الاتحاد اللبناني للدراجات ​فاتشيه زادوريان​(وصل على طائرة ثانية قبل ساعتين على وصول البعثة بعدما شغل منصب الحكم العام المساعد في البطولة ) ورجال الصحافة والاعلام .والقى رستم كلمة هنأ فيها البعثة على ميدالياتها الثلاث ،باسم رئيس اللجنة الأولمبية جان همام واعضاء اللجنة، خاصة الميدالية الذهبية لعصام أبو جودة وهي تاريخية للبنان واضعاً امكانيات اللجنة الاولمبية بتصرّف اتحاد الدراجات الفاعل والذي يحقق نتائج ممتازة على الصعيد الخارجي.

بدوره وضع زادوريان العميد رستم في اجواء لعبة الدراجات والاستحقاقات القارية والعربية الهامة التي سيستضيفها الاتحاد اللبناني العام المقبل ووجود خامات لبنانية واعدة وأهدى الانجاز المحقق في البطولة العربية الى الجيش اللبناني بمناسبة عيد الاستقلال ال75.

والجدير بالذكر ان الاتحاد الدولي يعترف رسميا بالبطولة العربية حيث حصد الفائزون نقاط في التصنيف الدولي.