كل شيء مباح في عالم المواجهات التي تنظمها المنظمة العالمية للمصارعة الحرة، كالضرب مثلا بالكراسي الحديدية والسلم والطاولة الخشبية وغيرها... بالاضافة الى استخدام المصارعين للضربات القاضية التي تنهي النزالات في اغلب الأحيان.

رغم خطورة المواجهات، لم تنحصر المواجهات بالرجال فقط، بل انخرطت فيها السيدات. وال​مصارعات​ منذ البداية، اثبتن أنفسهن في المواجهات، ليس ضد بعضهن البعض فقط، بل في مواجهات جمعتهن مع رجال، وكسبن احيانا وخسرن احيانا اخرى، حتى أنهن شاركن في مواجهات الثنائي المزدوج بين مصارع ومصارعة، وحسمن العديد من المواجهات.

صحيفة "السبورت" الالكترونية تطل عليكم اليوم من نافذة جديدة، وتضع بين ايديكم لائحة تعود الى الزمن الماضي الجميل للمصارعة الحرة، عندما تواجهت مصارعات مع مصارعين وكسبن الرهان.

1-صنعت المصارعة شاينا، المُلقبة بالأسطورة التاسعة، أمجادها بتغلبها على ألمع المصارعين، ومن بينهم جيف جاريت، عندما توجت امامه بلقب القارات في مباراة للتاريخ.

2-في تشرين الثاني من عام 2017، أجهز عدد من المصارعات على المصارع الأميركي جيمس إلسوورث، وسددوا له أشهر ضرباتهن القاضية في عرض "سماكدوان" المباشر في مدينة ​نوتنغهام​ البريطانية.

3-تغلب الزوجي المكون من الفراشة AJ وسي إم بانك على المصارع ​دانيال براين​ والوحش المقنع كين في عام 2012، وكان الفضل الاكبر لذكاء المصارعة الفراشة، عندما وجدت نفسها امام كاين حائرة، فعملت على تحييده واخراجه من الحلبة بتقبيله، فما كان من بانك الا ان ينفذ ضربته القاضية ويفوز مع الفراشة بالمباراة.

4-ليلة للتاريخ ايضا جمعت بين هاث سلاتير والمصارعة ليتا في مواجهة من دون قواعد، التي اجهزت عليه بضربتها القاضية، وثبتته وفازت باللقاء، بعد تدخل من عناصر فريق APA. وحصل ذلك في ليلة الاحتفال بالمباراة رقم 1000 لعروض RAW التابعة ​لاتحاد WWE​ عام 2012.

5-تمكنت المصارعة ​بيكي لينش​ في عرض "سماكدون" الذي أقيم فى مدينة مانشستر البريطانية في تشرين الثاني عام 2017، من الفوز على المصارع جيمس إلسورث، في نزال مختلط، بل واجبرته على الاستسلام بحركة لي الذراع.

6-تواجهت المصارعة المعروفة بمواجهاتها مع الرجال بيث ​فينيكس​ مع المصارع سانتينو ماريلا في عام 2010، وتفوقت عليه، بعدما تبادلا الضربات المتتالية لبعضهما البعض قبل أن تجعله فينيكس يرتطم بالزواية وتُسقطه أرضًا، وتتمكن بعد ذلك من تثبيت أكتافه لتخرج فائزة من المباراة.

7-في عام 2001، تواجهت الفتاة الخارقة مولى هولى مع المصارع كراش هولى. ورغم أن المصارع كراش نجح في السيطرة على المباراة، غير ان الخارقة نجحت في الفوز، بعد تدخل من اصدقائها عبر الهاء الحكم والاعتداء على كراش من جانب آخر، لتقوم هولى بتثبيت كراش وتفوز عليه.

8-خاضت المصارعة ميدوسا إحدى أهم مبارياتها أمام المصارع إيفن كراغيس عام 1999، ولم تستغرق وقتا طويلا للاجهاز على منافسها، بعدما أسقطته أرضا وثبتت اكتافه.

9-عام 2017، وخلال مباريات بطولة الـRoyal Rumble ، ساهم تدخل المصارعة فينيكس في خروج المصارع العملاق الهندي كالي من المنافسة، المعروف بطوله الفارع، بعدما قامت بتقبيله، واسقطته من بعدها خارج الحلبة.

10-هزمت المصارعة شاينا أحد أبرز أساطير المصارعة ​تربل إتش​، بعد إلهاء للحكم، وتدخل المصارع ​مايك فولي​ على «مستر ذا جيم» بالسلم الفولاذي، قبل أن يسقط تربل إتش أرضًا، وتتمكن المصارعة من تثبيت أكتافه. وكان قد حدث ذلك في عام 2010.

11-نجحت المصارعة جاكلين مور في تثبيت المصارع شافو ​غيريرو​ والفوز عليه في عام 2004، وذلك بضربة خاطفة تحت الحزام، من دون ان يراها الحكم.