اصيب الكثير من متابعي ومشاهدي عرض "سماك داون" بخيبات امل متتالية خلال العرض الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت. فبعد ايام قليلة على الانتصار الساحق الذي حققه الفريق الاحمر على الفريق الازرق خلال فاعليات "​سورفايفر سيريز​" Survivor Series، استضاف "​ذا ميز​" في برنامجه مسؤول العرض ​شاين ماكمان​ وتبادلا الآراء حول ما حصل، وبدا واضحاً عدم الانسجام بينهما، الى ان طلب "ميز" من ماكمان التحالف معه لمواجهة مصارعين محليين اثنين وانه قد اجرى الترتيبات اللازمة. قبل ماكمان بحذر وهو يرتدي ثيابه اليومية، ودخل الاخوان "براينت" (غير المعروفين) للمواجهة، فسيطر "ميز" تماماً على الوضع وانهك احدهما ولكن قبل تثبيته، حاول ان يدخل شاين ليقوم بالمهمة السهلة، فرفض الاخير معتبراً انه على "ميز" القيام بذلك، وخلال السجال الذي دار تمكن المصارع المحلي من استعادة نشاطه ونفذ حركة مفاجئة على "ميز" فثبّته وكسب المباراة. واستشاط "ميز" غضباً بعد اعلان النتيجة فيما بدا شاين مسروراً بعض الشيء.

المفاجأة الثانية تمثلت بما شهدته مباراة ​راندي اورتن​ و​راي ميستيريو​، اذ اتسمت المواجهة بالندية والقوة، ولكن اورتن تمكن من التغلب على خصمه في النهاية، الا ان الامور لم تنته عند هذا الحد لان اورتن اعتدى على ميستيريو بالضرب المبرح قبل ان ينزع قناعه ويحمله عالياً.

اما المفاجأة الاكبر، فكانت دخول بطل العالم ​دانيال براين​ الى الحلبة وتوجهه للمشاهدين بحديث غير مألوف، حيث اعلن انه لم يعد يحبّذ شخصيته القديمة وانه سيلاحق احلامه بطريقة اخرى، ونعى حركة "نعم" YES الشهيرة التي رددها محبوه لسنوات، وسط ذهول الجميع.

وفي باقي المباريات، تغلب فريق "اليوم الجديد" على فريق شايموس و​انطونيو سيزارو​ (ومعهما بيغ شو) خلال مباراة تخللها التقاذف بالمأكولات الخاصة بعيد الشكرـ Thanksgiving، وشارلوت فلير على ​بيلي كاي​، قبل ان تفوز على بايتون رويس بسبب عدم الاهلية، واسوكا وناومي على ​ماندي روز​ وصونيا ديفيل.