خطف ​​منتخب ايطاليا​​ لكرة القدم فوزاً في الوقت القاتل على نظيره منتخب اميركا في المباراة الودّية التي جمعتهما وانتهت بفوز منتخب ايطاليا بهدف نظيف.وسجّل لاعب ​​انتر ميلان​​ ​ماتيو بوليتانو​ هدف منتخب ايطاليا الوحيد وجاء في الدقيقة 90 من زمن المباراة بعد تمريرة حاسمة من زميله في المنتخب ​روبيرتو غاليارديني​.

وفي مباراة اخرى حقّق ​منتخب ​فرنسا​​ فوزاً على نظيره الاوروغواياني بهدف يتيم حمل توقيع اوليفييه جيرود من ​ركلة جزاء​ نجح في ترجمتها الى هدف في الدقيقة 52.
المباراة شهدت ​اصابة​ النجم الشاب لفريق باريس ​سان جيرمان​ و​المنتخب الفرنسي​ ​كيليان مبابي​ والذي اضطر على اثرها الى مغادرة ارضية الميدان.

ونبقى مع المباريات الودية، تمكن ​​المنتخب البرازيلي​​ من الفوز بنتيجة هدف دون ردّ على نظيره الكاميروني في مباراة ودّية جمعت المنتخبين. هدف المباراة الوحيد حمل توقيع لاعب ​فريق ايفرتون​ ​ريشارليسون​ في الدقيقة 45 من زمن المباراة.

وشهدت المباراة كذلك اصابة نيمار دا سيلفا، زميل مبابي في ​باريس سان جيرمان​، الذي خرج من الشوط الاول في وقت مبكر جدا.

وضمن فعاليات المجموعة الثالثة من المستوى الاول لمنافسات ​دوري الامم الاوروبية​، حسم التعادل الايجابي وبواقع 1-1 المباراة التي جمعت بين منتخبي ​البرتغال​ و​بولندا​. وبهذا التعادل عززت البرتغال صدارتها فيما هبط المنتخب البولندي الى المستوى الثاني.


كما ضمنت السويد وصربيا واسكتلندا وكوسوفو تاهلها في المستويات الثاني والثالث والرابع تواليا.





وانتهى اللقاء الودي الذي جمع منتخبا ​السعودية​ و​الاردن​ بالتعادل الايجابي 1 - 1 بينهما في إطار استعداداتهما ل​كأس آسيا​ القادم.


وفي كرة السلة، حافظ ​تورنتو رابترز​ على صدارته للمجموعة الشرقية من دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية بعد فوزه على ​اورلاندو ماجيك​ بفارق نقطتين فقط وبنتيجة 93 – 91، في وقت تراجع ​لوس انجلوس كليبرز​ الى المركز الرابع في المجموعة الغربية خلف حامل ​اللقب​ ​غولدن ستايت​ واريرز بعد سقوطه امام واشنطن ويزردز بفارق 7 نقاط وبنتيجة 118 – 125.


وفي المصارعة اصيب الكثير من متابعي ومشاهدي عرض "سماك داون" بخيبات امل متتالية خلال العرض الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت. فبعد ايام قليلة على الانتصار الساحق الذي حققه الفريق الاحمر على الفريق الازرق خلال فاعليات "سورفايفر سيريز" Survivor Series، نجح الاخوان "براينت" (غير المعروفين) في تحقيق الفوز على "ميز" فثبّته وكسب المباراة. واستشاط "ميز" غضباً بعد اعلان النتيجة فيما بدا شاين مسروراً بعض الشيء.

المفاجأة الثانية تمثلت بما شهدته مباراة راندي اورتن وراي ميستيريو، اذ اتسمت المواجهة بالندية والقوة، ولكن اورتن تمكن من التغلب على خصمه في النهاية، الا ان الامور لم تنته عند هذا الحد لان اورتن اعتدى على ميستيريو بالضرب المبرح قبل ان ينزع قناعه ويحمله عالياً.

وفي باقي المباريات، تغلب فريق "اليوم الجديد" على فريق شايموس وانطونيو سيزارو (ومعهما بيغ شو) خلال مباراة تخللها التقاذف بالمأكولات الخاصة بعيد الشكرـ Thanksgiving، وشارلوت فلير على بيلي كاي، قبل ان تفوز على بايتون رويس بسبب عدم الاهلية، واسوكا وناومي على ماندي روز وصونيا ديفيل.

متفرقات دولية:

- نشر الحساب الرسمي لنجم منتخب ​استراليا​ ​تيم كاهيل​ فيديو للحظات تكريمه في نهاية مسيرته الدولية، بعد فوز منتخب بلاده على ​​لبنان​​ بثلاثة أهداف نظيفة، في مباراة ودية اعدادية لنهائيات بطولة كأس آسيا 2019 في الامارات العربية المتحدة.
وخصص الاتحاد الاسترالي منصة خاصة لكاهيل من أجل تكريمه، ووقف عليها الى جانب اولاده وزوجته، وغلبت عليه الدموع.

-نشر النجم البرتغالي ​​كريستيانو رونالدو​​ صورة جديدة له بقميص ناديه يوفنتوس الايطالي، من دون التعليق عليها، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي.

-قبيل انتهاء دور المجمعوعات من ​دوري الامم الاوروبية​ اعلن الاتحاد الاوروبي ان ​تقنية الفيديو​ سوف تدخل هذه البطولة من الدور ​نصف نهائي​ المقرر اقامته في شهر حزيران من العام المقبل 2019.

- تداولت تقارير صحفية رحيل ​لاعب كليفلاند​ كافاليرز جي ار سميث عن الفريق في الايام القليلة المقبلة.