خاض ​المنتخب اللبناني​ مباراة ودية صعبة جداً امام نظيره الاسترالي تخللها تكريم اسطورة الكرة الاسترالية تيم كاهيل في اخر مباراة دولية له بقميص السوكيروس، قدم المنتخب اللبناني شوط اول دفاعي تلقى فيه هدفين، قبل ان يتقدم ويستحوذ على الكرة في الشوط الثاني الا انه تلقى هدف مباغت اعطى المنتخب الاسترالي الفوز في المباراة بنتيجة 3 – 0.

بدأ المنتخب الاسترالي اللقاء بضغط كبير على المنتخب اللبناني، حيث حاول هز الشباك في الدقيقة الثالثة الا ان الحارس ​مهدي خليل​ كان موفقاً لانقاذ شباكه ، تعرض بعدها اللاعب اللبناني لنادي بروملي الانكليزي عمر شعبان الى اصابة في الدقيقة 5 من عمر المباراة ليخرج من المباراة ويدخل ​محمد حيدر​ كبديل له، استمر الضغط الاسترالي حتى الدقيقة 19 حيث سجل الاستراليون الهدف الاول من تسديدة ​مارتن​ بويل التي غيرت اتجاهها بعد اصطدامها بمدافع ​منتخب لبنان​ ​جوان العمري​. حاول المنتخب اللبناني تخفيف الضغط عن المرمى لينجح في بناء عدد من الهجمات دون ان يقوم بتسديد اي كرة باتجاه المرمى، لينجح بعدها مارتن بويل في الاستفادة من كرة مرتدة من العارضة وضعها في الشباك اللبنانية في الدقيقة 41، لينتهي بذلك الشوط الاول بتقدم استرالي بهدفين دون رد.

بدأ المنتخب اللبناني الشوط الثاني بطريقة افضل لتزداد ثقته مع مرور الوقت وينجح بالوصول الى منطقة الفريق الاسترالي، في وقت استحوذ المنتخب اللبناني بشكل افضل حتى انتصاف الشوط الثاني، ليسرق بعدها اللاعب ​ماثيو ليكي​ الهدف الثالث من اللمسة الاولى له بعد دخوله الى ارض الملعب في الدقيقة 69. دخل اللاعب تيم كاهيل في الدقيقة 81 من عمر اللقاء ليخوض اخر دقائقه بقميص المنتخب الاسترالي دون ان ينجح في تقديم اي امر اضافي ليصنع منتخب لبنان اكثر من هجمة دون ان ينجح في تهديد مرمى الحارس الاسترالي.