بعد اقل من 24 ساعة على الفوز الساحق للفريق الاحمر على الفريق الازرق خلال فاعليات "​سورفايفر سيريز​" Survivor Series، اقيم عرض "الرو" فجر اليوم بتوقيت بيروت وشهد ظهور المدير الموقت ​بارون كوربن​ الذي تحدث عن هذا الانتصار ودعا المسؤولة عن العرض ​ستيفاني ماكمان​ للتعبير عن شعورها.

وتحدثت ستيفاني عن كل الامور وفيما كانت تحضر للاعلان عن مصير كوربن الاداري، تدخل ​براون سترومان​ وطالب ستيفاني بتنفيذ ما وعدت به بعد ان امّن لها فوز مصارعي "الرو" امس، لجهة اقامة مباراة بينه وكوربن.

ووفت المسؤولة بوعدها، وقررت اقامة المباراة في 16 من الشهر المقبل خلال فاعليات TLC "الكراسي، الطاولات والسلالم"، ووعدت ايضاً كوربن بأن فوزه سيؤمّن له مركز المدير الفعلي لعرض "الرو".

وبعد ان درس الموضوع، قرر كوربن اقامة مباراة فورية غير متكافئة بين سترومان وكل من ​دولف زيغلر​ و​درو ماكنتاير​ و​بوبي لاشلي​، لكن ستيفاني اعترضت وقررت اعتماد التوازن عبر ضم الاياس و​فين بالور​ الى زاوية سترومان، واشراك كوربن بدلاً من زيغلر.

ولكن كوربن وضع مخططاً خاصاً به، اذ عمد وزميليه الى تحييد الاياس وبالور ليتسنى له التركيز على سترومان، وقد نجح المخطط بشكل تام ووقع المصارع الضخم ضحية اعتداء قاس، حيث استهدف كوربن ذراع سترومان بالدرج الحديدي. وفيما اعلن الحكم عدم فوز احد في اللقاء، ذكر الموقع الرسمي للـWWE ان سترومان تعرض لاصابات جدية وانه يخضع لفحوصات طبية دقيقة.

في المقابل، كانت بطلة السيدات ​روندا روساي​ غاضبة من احداث يوم امس، وقررت وضع لقبها على المحك واطلاق تحد، فلبّت ميكي جايمس النداء، الا انه بعد وقت قصير، تمكنت روساي من تحقيق الفوز والاحتفاظ باللقب.

وخلال العرض، تحدث دين امبروز عن الخلاف الحاصل مع بطل القارات سيث رولنز واللقاء المرتقب بينهما الشهر المقبل قاصداً استفزازه، الا ان الاخير دخل بشكل مفاجىء وحاول الاعتداء على امبروز الذي كان مستعداً على ما يبدو ونفذ حركته الشهيرة مرتين ليتفوق على رولنز.

وفي باقي المباريات، تغلب فريق "لوشا هاوس بارتي" على فريق "ريفايفال"، وبوبي رود وتشاد غايبل على بطل الزوجي فريق AOP، وناتاليا على روبي رايوت، ونيا جاكس وتامينا على ساشا بانكس وبايلي.