لم يكن عرض "سورفايفر سيريز" Survivor Series الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، اقل من المتوقع بالنسبة لمشاهدي ومتبعي ومحبي احداث WWE. فالحدث السنوي الذي يجمع ابطال عرضي "الرو" و"​سماك داون​" كان على قدر الآمال وألهب حماس الجماهير واعطى مباريات حماسية ومشوّقة. ولكن، هذه السنة، لم تحمل مفاجأة لكسر قوة مصارعي ومصارعات "الرو" حيث كان الفوز للفريق الاحمر بنسبة كاسحة.

المباراة الاقوى كانت دون شك بين البطل الدولي ​بروك ليسنر​ وبطل العام المتوّج حديثاً ​دانيال براين​، حيث فاز ليسنر بالمباراة، لكن الامر لم يكن سهلاً، وقد بدت المعاناة على وجه ليسنر الذي غادر الحلبة برفقة مدير اعماله بول هايمان وهو غير مصدّق لمدى الصعوبة التي واجهته من خلال اصرار براين وقيامه بكل ما يلزم في سبيل الانتصار. وبعد ان سيطر ليسنر لفترة طويلة على الوضع، تمكن براين من قلب الامور رأساً على عقب، واظهر انه لم يكن يحتاج سوى الى لحظة ضعف من ليسنر وهو ما فعله بغفلة من الحكم عندما وجّه براين لمنافسه ركلة قوية تحت الحزام واستلم زمام المبادرة. وكاد براين ان يخطف المباراة لكن قوة ليسنر وخبرته مكّنتاه من التعويض لينهي المباراة لصالحه.

وفي ما خص السيدات، وفي غياب ​بيكي لينش​ المصابة بطلة "سماك داون"، تمكنت بطلة "الرو" ​روندا روساي​ من تحقيق الفوز على شارلوت فلير، لكن الفوز اتى مكلفاً جداً لان فلير خسرت بسبب عدم الاهلية بعد ان استعانت بالعصا الخشبيبة وبالكرسي الحديدي لالحاق اكبر قدر ممكن من الاذى بروساي، ما اضطر الحكم الى اعلان خسارة فلير.

وتمكن بطل القارات سيث رولنز من التغلب على بطل الولايات المتحدة ​شينسوكي ناكامورا​ ليزيد تفوق "الرو" على "سماك داون"، ولكن المفاجأة غير المتوقعة اتت بعد المباراة عندما تم الاعلان عن مباراة على اللقب القاري ستجمع رولنز بزميله السابق دين امبروز خلال فاعليات TLC "الطاولات والكراسي والسلالم" في 16 من الشهر المقبل.

واتت باقي النتائج على الشكل التالي:

- بطولة الزوجي: فاز فريق AOP (الرو) على فريق شايموس و​انطونيو سيزارو​ (سماك داون) رغم وجود بيغ شو الى جانب الفريق الخاسر.

- مواجهة الرجال: فاز ​براون سترومان​، درو ماكنتاير، بوبي لاشلي، فين بالور، ​دولف زيغلر​ (الرو) على ​شاين ماكمان​، ساموا جو، "ذا ميز"، راي ميستيريو، جف هاردي (سماك داون). وتعرض سترومان بعد المباراة لاعتداء غادر من المدير التنفيذي لـ"الرو" بارون كوربن الذي انسحب بعدها مباشرة برفقة ماكنتاير ولاشلي مبتسمين لما حل بسترومان.

- مواجهة السيدات: فازت نيا جاكس، تامينا، امبر مون، ساشا بانكس وبايلي (الرو)، على ناومي، ماندي روز، اسوكا، صونيا ديفيل، وكارميلا.

- مواجهة فرق الزوجي: فاز فريق "اوسو" (سماك داون) بالمواجهة التي جمعت خمسة فرق من "الرو": ريفايال، الفريق "ب"، "لوشا هاوس بارتي"، "اسانشون"، اضافة الى بوبي رود وتشاد غايبل، ضد خمسة فرق من "سماك داون": اوسو، اليوم الجديد، "سانيتي"، "كولونز"، لوك غالوز و​كارل اندرسون​.

وشهد العرض ايضاً فوز بطل Cruiserweight بادي مورفي على مصطفى علي.