إستطاع منتخب ​إنكلترا​ تحقيق إنتصار مثير على حساب منتخب ​كرواتيا​ بنتيجة هدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الطرفين اليوم الأحد على ملعب ويمبلي في الجولة الأخيرة من المجموعة الرابعة للمستوى الأول، في بطولة ​دوري الأمم الأوروبية​.

وفشل لاعبو المدرب غاريث ساوثغايت في ترجمة الفرص الخطيرة التي شنّوها على المرمى الكرواتي، على الرغم من سيطرتهم المُطلقة حتّى نهاية الشوط الأول، ولعلّ أبرز الفرص التي ضاعت، كانت في الدقيقة 10، بعد إنفراد صريح لنجم مانشستر سيتي رحيم سترلينغ، لكن الحارس لوفري كالينيتش كان في المرصاد.

وفي الشوط الثاني، واصل منتخب إنكلترا مساعيه للتسجيل، لكن الضيوف، إستغلوا فرصة واحدة جاءت في الدقيقة 57، إستغلها أندريه كراماريتش بعد أن سدّدها على يمين الحارس جوردان بيكفورد.

بعد الهدف، حاول الإنكليز العودة باللقاء، وصولا للدقيقة 78، حيث تمكّن البديل جيسي لينغارد في تسجيل هدف التعادل بعد دخوله بخمس دقائق. وبعد هدف لينغادر، إنتفض لاعبو منتخب إنكلترا، ونجحوا في تدوين هدف آخر، سجله القائد هاري كاين في الدقيقة 85.

وبهذه النتيجة، تمكّن منتخب إنكلترا في تحقيق المركز الأول، برصيد 7 نقاط، ليصل إلى الدور نصف النهائي، يأتي خلفه منتخب إسبانيا برصيد 6 نقاط، وفي المركز الثالث، منتخب كرواتيا برصيد 4 نقاط.