أجرى ​منتخب لبنان لكرة القدم​ مرانه مساء السبت في "ستاد جوبيلي أوفال" بمنطقة كارلتون في ​سيدني​، إستعداداً للقاء نظيره الأسترالي الثلاثاء المقبل على أرض الإستاد الأولمبي في منطقة هامبوش، الذي يتسع لحوالى 83 ألف متفرّج.


ويواكب أفراد الجالية اللبنانية هذا الحدث، وقد حضر عدد منهم إلى الملعب وتابع التدريب وإلتقط صوراً مع اللاعبين. كما يعوّل الإتحاد الأسترالي لكرة القدم على حضور كثيف للقاء الذي سيشهد تكريم نجمه ​تيم كاهيل​ لمناسبة إعتزاله. لذا، نشّط حملته الترويجية في المناطق التي يتكاثر فيها اللبنانيون، ويتوقّع أن تكون المقاعد كلها ممتلئة، سيما وأن آلافاً منها حُجزت لأفراد الجالية الذين سيحضرون خصيصاً من مقاطعات مختلفة.


وخاض اللاعبون أمس جانباً من مرانهم تحت زخات مطر خفيفة، وقد أبدوا ارتياحهم للأجواء السائدة في صفوفهم والأرضية الممتازة للملاعب. وشدد الجهاز الفني بقيادة المونتينيغري ​ميودراغ رادولوفيتش​ على ضرورة أن يرتقي الأداء في المباراة أمام أستراليا إلى الأفضل، خصوصاً بعدما أظهر المنتخب مستوى متقدّماً وترابطاً نوعياً في خطوطه خلال اللقاء أمام أوزبكستان الخميس الماضي.


وسيغيب الأخوان ألكس وفيليكس ملكي عن المباراة أمام أستراليا، نظراً لإرتباطهما باللقاءين الفاصلين الذي يتعيّن على فريقهما ايسكلستونا خوضهما أمام برومابوبكارنا في 22 الجاري و25 منه، والمؤهلين إلى الدوري الممتاز "ألسفنسكا" في السويد.