خطف ​منتخب الدانمارك​ فوزاً بغاية الأهمية على مضيفه منتخب ويلز بعدما حقّق الفوز عليه بهدفين لهدف ضمن فعاليات المرحلة الرابعة من بطولة دوري الأمم الأوروبية ( المستوى الثاني)، هدفي منتخب الدانمارك سجلوا في الدقيقتين 42 و88 عبر نيكولاي يورغينسين و​مارتين​ بريثويت فيما سجّل ​غاريث بايل​ هدف منتخب ويلز الوحيد، بهذا الفوز ضمن منتخب الدانمارك تأهله الى الدور النصف نهائي للمستوى الثاني فيما هبط منتخب ايرلندا الى القسم الثالث.

وفي المجموعة الأولى وضمن نفس القسم حقّق ​منتخب سلوفاكيا​ فوزاً كبيراً على ضيفه ​منتخب اوكرانيا​ بنتيجة 4-1، وسجّل البرت روسناك، ​يوراي كوتشكا​، آدم ​زريلاك​ وروبيرت ماك اهداف سلوفاكيا فيما سجّل ييفين كونوبيليانكا هدف اوكرانيا الوحيد، بهذا الفوز ابقت سلوفاكيا على آمالها بالبقاء ضمن المستوى الثاني.

وضمن مباريات المستوى الثالث بقي الصراع بين ​بلغاريا​ و​النروج​ مفتوحاً على التأهل بعد تعادلت بلغاريا مع قبرص بهدف لمثله فيما تعادل منتخب النروج مع ​سلوفينيا​ بنفس النتيجة، في المباراة الأولى سجّل باناييوتيس زاشاريو هدف قبرص فيما سجّل نيكولاي ديمتروف هدف بلغاريا الوحيد، اما في المباراة الثانية فسجّل بنجامين فيربيتش هدف سلوفينيا فيما سجل بيورن جونسين هدف النروج.

اما في المستوى الرابع فحقّق منتخب ارمينيا فوزاً عريضاً على مضيفه منتخب جبل طارق بستة اهداف لهدفين، وكان لاعب منتخب ارمينيا يورا موفسيسيان نجم المباراة بتسجيله اربعة اهداف فيما سجّل ارتور كارتاشيان والكسندر كارابيتيان الهدفين الآخرين كما سجّل كل من اندريه بار وآدم برييستليي هدفي جبل طارق.
وفي مباراة اخرى ضمن نفس المجموعة اقترب منتخب مقدونيا من التأهل بعد الفوز على منتخب ليشتنشتاين بنتيجة هدفين نظيفين سجلّهما اينيس باردهي وايليا نوستوروفسكي.