تعود اليوم عجلة بطولة ​دوري الامم الاوروبية​ للدوران من جديد، في جولتها ما قبل الاخيرة. وفي ما يلي برنامج مباريات اليوم الخميس.

- المستوى الأول :

- المجموعة الثانية: بلجيكا وايسلندا.

- المجموعة الرابعة: كرواتيا واسبانيا.

-- المستوى الثاني: - المجموعة الثالثة: ​النمسا​ والبوسنة والهرسك

المستوى الثالث: المجموعة الثانية: اليونان وفنلندا، المجر واستونيا

- المستوى الرابع: المجموعة الأولى: كازاخستان و​لاتفيا​. أندورا وجورجيا

المجموعة الثانية: لوكسمبورغ وبيلاروسيا، سان مارينو ومولدوفيا.

كما يلعب ​منتخب لبنان​ الساعة 12:00 ظهر اليوم بتوقيت ​بيروت​، الثامنة مساء بتوقيت ​استراليا​، مباراة ودية امام منتخب اوزبكستان، في إطار الإستعدادات لكاس اسيا 2019، حيث ستقام المباراة في استراليا.


وحقق منتخب قطر الفوز في أولى مبارياته الودية خلال المعسكر الحالي أمام سويسرا بهدف نظيف.
هدف المباراة الوحيد سجله ​أكرم عفيف​ في الدقيقة 86 من عمر اللقاء، من هجمة مرتدة، ضرب اللاعب بسرعته خط الدفاع السويسري، وراوغ الحارس، ليضع الكرة في المرمى الخالي.







وفي سياق آخر، كشفت مصادر صحافية ان نادي ​​تشيلسي​​ يواجه خطر المنع من التعاقد مع لاعبين جدد لمدة موسمين بشأن ارتكابه مخالفات في ضم لاعبين شباب خلال الفترة السابقة.واضافت هذه المصادر ان ​​الاتحاد الدولي لكرة القدم​​ اكتشف أن تشيلسي ارتكب أخطاء عند ضم 14 لاعبًا شابًا خلال السنوات الماضية، وأكدت ان ​الفيفا​ يدرس فرض عقوبات قاسية على البلوز من خلال منعه من خوض موسم الانتقالات خلال سنتين، إلى جانب غرامة مالية قدرها 45 ألف جنيه إسترليني.


وفي التنس، لم يخف النجم الصربي ​نوفاك دجوكوفيتش​ خشيته من أن تتسبب ​كأس ديفيز​ المعدلة وكأس العالم للفرق المستحدثة خفض مستوى رياضة التنس.وقال دجوكوفيتش عقب فوزه على الالماني الكسندر زفيريف في البطولة الختامية للموسم: "وجدنا أنفسنا وسط هذه الظروف ويجب أن نتعامل مع الموقف الآن".




متفرقات دولية:
- قدم اللاعب الفرنسي فرانك ​ريبيري​ نجم ​بايرن ميونيخ​ الألماني اعتذاره للصحافي الفرنسي لاتريك جويلو بعد الشجار الذي دار بينهما بعد الخسارة امام ​دورتموند​ 2 - 3 .وبحسب صحيفة بيلد الألمانية فإن إدارة ​النادي البافاري​ اخذت المبادرة دعت المراسل الفرنسي لحل الأزمة.


- نشر الحساب الرسمي لفريق ​كريستال بالاس​ الانكليزي صورة للاعبه الفرنسي ​مامادو ساكو​ وهو يترك تواقيعه لمعجبيه، على هامش حضورهم تدريبا لمنتخب فرنسا.


- قررت الحكومة الاسبانية السماح ل​كوسوفو​ بالمشاركة في البطولات الرياضية، التي تقام على الأراضي الإسبانية، كدولة مستقلة. وذكرت بدورها اللجنة الأولمبية الدولية واللجنة الأولمبية الإسبانية في بيان مشترك أنه بموجب هذا القرار، ستعطي الحكومة الإسبانية الوفود الرياضية القادمة من كوسوفو التأشيرات اللازمة، كما سيتم السماح لها باستخدام الرموز القومية، كالسلام الوطني والعلم، وفقا للبروتوكول الأولمبي.