تحدث المدافع الاسباني وقائد ​ريال مدريد​ سيرجيو ​راموس​ قبل مواجهة كرواتيا في "زغرب"، ضمن بطولة دوري الأمم الأوروبية عن المباراة بشكل عام وزميله في الفريق ​اسينسيو​ مشيرا الى ان المواجهة مع ​المنتخب الكرواتي​ لن تكون سهلة كونه يمتلك لاعبين من الطراز العالي.

وفي حديث صحفي قال:" : "ما يقلقنا هو قوة الفريق الجماعية وليس لاعب بعينه. ستكون مباراة صعبة، ويجب أن نعتمد على أنفسنا في حسم الأمور. أعتقد أن الجماهير ستستمتع بمباراة من العيار الثقيل".واضاف: "يجب علينا نسيان نتيجة الذهاب في إلتشي (6-0)، حيث كانت كل الأمور في صالحنا. سنرى إن كان بإمكاننا العودة ببطاقة العبور لنصف النهائي".

وعن تصريحات زميله في ريال مدريد ماركو أسينسيو الخاصة بعدم قدرته على تحمل مسؤولية قيادة الفريق أثناء فترة التراجع ببداية الموسم،تابع بالقول: "سبق وقلت هذا الامر ،الشباب يجب أن نسمح لهم بالاستمتاع بكرة القدم، وليس أن نحملهم حقيبة مليئة بالحجارة،هناك لاعبون يستغرقون وقتا أطول في النضج، وهذا امر متوقع،مع العلم أن الشباب يجب أن يسيروا شيئا فشيئا نحو الأمام".



وعن عودة المدافع جوردي ألبا إلى قائمة ​إسبانيا​ اردف قائلا: "هو واحد من أفضل الأظهرة في العالم، عودته ستمنحنا الكثير من الأشياء الإيجابية".
وعن ​ايسكو​ تابع قائلا: "إيسكو مهم للغاية لريال مدريد والمنتخب الإسباني، لقد أجرى عملية جراحية،وسيعود الى مستواه تدريجيا".

وختم حديثه عن الريال حيث قال: "الجميع لا يريد الاستسلام، وبالتأكيد مع هذه الرغبة سيكون هناك مشاكل أقل بكثير".