قبل ايام على موعد فاعليات "سورفايفرسيريز" Survivor Series، انقلبت الامور بشكل دراماتيكي على لقب بطولة العالم، حيث شهد عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، تطوراً مهماً تمثل بفوز ​دانيال براين​ بلقب بطولة العالم.

بداية العرض كانت مع ظهور آي جاي ستايلز وتحضير الجمهور لمباراته المرتقبة مع البطل الدولي ​بروك ليسنر​ الاحد المقبل ضمن فاعليات "سورفايفرسيريز"، لكن تدخل وكيل ليسنر بول هايمان الذي كان خارج الحلبة، قلب الامور رأساً على عقب. وقال هايمان ان ستايلز ليس ببراعة براين، ولكن رغم ذلك سيواجهه ليسنر، فرد ستايلز بالتشديد على انه تمكن من الفوز على براين وسيقوم بالامر نفسه مع ليسنر. عندها دخل براين على الخط، وهدد بلكم ستايلز اذا ما قام بذكر اسمه مرة اخرى، فلم يخضع البطل للترهيب واعاد ذكر اسمه براين الذي وفى بوعده ووجّه لكمة قوية لستايلز فاندلعت مواجهة نارية بينهما لم تنته الا بعد تدخل مسؤول العرض ​شاينماكمان​ وعدد من المسؤولين، الا انه تقرر اقامة مباراة بينهما على اللقب.

وبالفعل، اقيمت المباراة، وكانت قوية وشهدت اداء رائعاً من المصارعين الاثنين، وتبادلا السيطرة على مراحلها، الى ان سدد ستايلز ضربة عن طريق الخطأ للحكم الذي فقد توازنه، فاستغل براين الموقف ووجه ضربة تحت الحزام للبطل، اتبعها بركلة قوية لينهي المباراة بفوز مشكوك في صحته الا انه رسمي. ولكن براين لم يكتف بذلك، بل اظهر ناحيته الشريرة حين اعتدى بشدة على ستايلز الذي كان لا يزال على ارض الحلبة.

في المقابل، كانت بطلة سيدات العرض ​بيكي لينش​ تتحضر لاختيار بديلتها لمنافسات "سورفايفرسيريز" بسبب الاصابات التي تعرضت لها في رأسها خلال "الغزو" الذي قادته على عرض "الرو" امس. واعلنت لينش في رسالة الى بطلة سيدات "الرو" ​روندا روساي​ انها كانت متشوقة لمواجهتها ومنازلتها لكن الفريق الطبي رفض السماح لها بذلك. وفي حضور مديرة العرض بايج، اختارت لينش شارلوت فلير لتكون بديلتها في "سورفايفرسيريز".

وشهد العرض ايضاً استكمال الانطلاقة القوية للمصارع الضخم العائد "​بيغ شو​" الذي حقق مع انطونيو سيزارووشايموس الفوز على فريق "اليوم الجديد"، فيما تغلب ​راي ميستيريو​ على "​ذا ميز​" ليحتفظ بموقعه ضمن الفريق الازرق لمواجهة الفريق الاحمر، وفاز جف هاردي على اندرانديه ألماس.