بعد النتائج الجيدة التي قدمها نادي ريال مدريد الاسباني في الفترة الاخيرة برفقة المدرب المؤقت ​سانتياغو سولاري​ الذي خلف المقال ​جولين لوبيتيغي​ بعد النتائج الكارثية للنادي في الفترة الاخيرة، اعلن النادي الملكي اعتماده المدرب للثلاث سنوات المقبلة بعد ان وقع معه عقدا رسميا بشروط معينة.


وفي سياق اخر، ذكرت صحيفة "التايمز" البريطانية ان ​​الاتحاد الانكليزي لكرة القدم​​ يتجه لتنفيذ خطة صارمة حول عدد اللاعبين الاجانب المسموح به لكل ناد، وذلك عند تطبيق خروج ​بريطانيا​ من ​​الاتحاد الاوروبي​​.وبحسب الصحيفة، فإنه مع دخول قرار خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي حيز التنفيذ، فإن اللاعبين الاوروبيين سيتم اعتبارهم لاعبين اجانب، وسيتم الزامهم بإصدار تصاريح عمل، وهو ما سيخلط اوراق الاندية المنافسة بالدوري الانكليزي "بريميرليغ.

وبعد التسريبات الاخيرة التي طالت ​​موناكو​ الفرنسي​ والتي اتهمته بالتعاقد مع لاعبين يافعين اتخذ ​​الاتحاد الفرنسي​​ و​رابطة الاندية​ الفرنسية تشكيل لجنة من اجل التحقيق مع النادي.
موناكو رد سريعًا على التسريبات عبر موقعه وقال : "نادينا يحترم اللوائح الرياضية الوطنية الدولية ونحن بتصرف الاتحاد الفرنسي والرابطة المحترفة لشرح طريقة ضم اللاعبين".







عربيا، واصل ​شبيبة القبائل​ ملاحقة ​اتحاد الجزائر​ على الصدارة، بفوزه على فريق ​نصر حسين داي​ بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن منافسات الاسبوع الرابع عشر من بطولة ​الدوري الجزائري للمحترفين​ لكرة القدم.
ويملك فريق شبيبة القبائل 26 نقطة في المركز الثاني، بفارق 4 نقاط عن اتحاد الجزائر، فيما يملك فريق نصر حسين داي 17 نقطة في المركز الثامن.



وفي التنس، عوض السويسري روجيه ​فيدرر​ خسارته الاولى في ​البطولة الختامية​ امام الياباني ​كي نيشيكوري​ وهزم النمساوي دومينيك تيم في ثاني لقاءاته بنتيجة 2 - 0 وبواقع 6 - 2 و 6 - 3 .


واستعاد حامل لقب دوري ​رابطة محترفي ​كرة السلة الاميركية​​ ​غولدن ستايت​ واريرز توازنه بعد الفوز الذي حققه على اتلانتا هوكس على ارض ملعب اوراكل ارينا في اوكلاند ​كاليفورنيا​، بفارق 7 نقاط وبنتيجة 103 – 110، بعد ان كان الواريرز

وسجل حامل لقب المجموعة الشرقية من دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية ​​كليفلاند كفالياريز​​ انتصاره الاول بعد 5 ​هزائم​ متتالية، حيث فاز كليفلاند على تشارلوت هورنتس على ارض ملعبه بفارق 24 نقطة وبنتيجة 113 – 89


وفي المصارعة قبل ايام على موعد فاعليات "سورفايفرسيريز" Survivor Series، انقلبت الامور بشكل دراماتيكي على لقب بطولة العالم، حيث شهد عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، تطوراً مهماً تمثل بفوز دانيال براين بلقب بطولة العالم.

بداية العرض كانت مع ظهور آي جاي ستايلز وتحضير الجمهور لمباراته المرتقبة مع البطل الدولي بروك ليسنر الاحد المقبل ضمن فاعليات "سورفايفرسيريز".في المقابل، كانت بطلة سيدات العرض بيكي لينش تتحضر لاختيار بديلتها لمنافسات "سورفايفرسيريز" بسبب الاصابات التي تعرضت لها في رأسها خلال "الغزو" الذي قادته على عرض "الرو" امس.وشهد العرض ايضاً استكمال الانطلاقة القوية للمصارع الضخم العائد "بيغ شو" الذي حقق مع انطونيو سيزارووشايموس الفوز على فريق "اليوم الجديد"، فيما تغلب راي ميستيريو على "ذا ميز" ليحتفظ بموقعه ضمن الفريق الازرق لمواجهة الفريق الاحمر، وفاز جف هاردي على اندرانديه ألماس.

متفرقات دولية:

- ذكرت وسائل اعلام كولومبية أن مدافع ​ديبورتيفو كالي​، ​خوان كينتيرو​، نجا من إطلاق نار على سيارته، بعد فشل الفريق في بلوغ الأدوار النهائية لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

- يعاني ​موسى ديمبيلي​ لاعب توتنهام الانكليزي من إصابة في أربطة ​الكاحل​ اليمنى. واختار اللاعب الدولي البلجيكي ​مستشفى سبيتار​ في قطر للعلاج نظرًا لسجل ​المستشفى​ الحافل بالنجاحات في علاج العديد من لاعبي كرة القدم من أشهر الأندية والدوريات حول العالم .


-حسمت سيدات منتخب ​هولندا​ لكرة القدم تاهلهن الى ​مونديال ​فرنسا​​ 2019 بعدما عدن من ​سويسرا​ بالتعادل 1 - 1 ضمن الملحق الاوروبي.