أكد امس اللاعب السابق لنادي ​​ريال مدريد​​ الاسباني ​لويس فيغو​ أن نجم فريق ​​باريس سان جيرمان​​ ​​نيمار​ دا سيلفا​ لديه القدرة الكافية ليصبح الأفضل في العالم.

وفي حديث له، قال فيغو :"في الظروف العادية، أود أن أقول أن نيمار يمكن أن يصبح الأفضل في العالم، لأنه لاعب كرة قدم مثير للإعجاب، لكنه سيعتمد أيضًا على الألقاب التي يمكنك الفوز بها مع ناديه".

وفي سياق اخر، أكد مدافع نادي ​​برشلونة​​ الاسباني ​جيرارد ​بيكيه​​ ان الوقت قد حان ليعرف زميله ​عثمان ديمبيلي​ أن كرة القدم هي وظيفة تتطلب العمل لمدة 24 ساعة، وذلك بعد غيابه عن التدريبات وعدم إبلاغ الفريق عن مكانه لمدة 90 دقيقة وفقا لوسائل إعلام محلية.

وخلال تصريحات له، قال بيكيه :"كنا صغارا وارتكبنا أخطاء، من واقع الخبرة، علينا مساعدته ليعرف أن كرة القدم وظيفة تتطلب العمل لمدة 24 ساعة ويجب أن تتأقلم حياته وفق ذلك، أنا مقتنع أنه سيتحسن في هذا الجانب وقرارات مثل التي اتخذها المدرب ستساعده. نحن هنا جميعا لمساعدته، إنه صغير جدا وأمامه مجال كبير للتطور ولديه موهبة ضخمة، إنه مثل أي لاعب آخر في الفريق والمدرب قرر عدم ضمه، وأنا واثق أنه فعل ذلك حتى يتحسن في بعض الجوانب"

وفي التنس، حقق الصربي نوفاك ​ديوكوفيتش​، المصنف الأول عالميا، فوزا مستحقا على الأميركي جون إيسنر، بمجموعتين دون رد، في ثاني مباريات البطولة الختامية للتنس .

اما في كرة السلة، وبعد مباراة حماسية جدا بين ​نادي ​بيروت​​ والنادي ​الرياضي​، انتهت بفوز نادي بيروت بعد التمديد مرتين، وفي نهاية المباراة اعترض اداريو النادي الرياضي بشدة على قرارات الحكام في الدقائق الأخيرة من المباراة، وقال رئيس النادي ​مازن طبارة​ انا اتقبل الخسارة اذا كانت محقة وعندما يخطىء فريقي احاسبه ولكن ان نخسر بسبب اخطاء تحكيمية وبهدف اعطاء الفرصة للشانفيل بالحصول على افضلية الملعب فهذا امر لا نقبله.أمّا جودت شاكر فقد تلاسن مع رئيس ​الاتحاد​ معترضا على الخطأ التقني من حكام الطاولة فأجابه رئيس الاتحاد بطريقة قاسية وقال له، قدم اعتراضك للاتحاد.

وسقط متصدر المجموعة الشرقية من دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية ​تورنتو رابترز​ امام ​نيو اورليانز بيليكنز​ بفارق 16 نقطة وبنتيجة 126 – 110، في وقت زاد اوكلاهوما سيتي ثاندر من جراحات ​فينيكس صانز​ الذي تلقى الخسارة الحادي عشر له هذا الموسم بفارق 17 نقطة وبنتيجة 118 – 101.

وفشل متصدر المجموعة الغربية من دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية ​غولدن ستايت​ واريرز في الاستفادة من توجه مباراة الفريق مع ​لوس انجلوس كليبرز​ الى وقت اضافي واحد، بعد انتهاء الوقت الاصلي للقاء بتعادل الفريقين ب 106 نقاط لكل فريق. قبل ان ينجح الواريرز بتسجيل 10 نقاط فقط مقابل 15 نقطة سجلها الكليبرز لتنتهي المباراة بفوز الكليبرز بنتيجة 121 – 116.

وفي المصارعة لم يكن عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت عادياً، اذ تخللته احداث متسارعة تركت ذهولاً كبيراً لدى المشجعين والمتابعين.

بداية العرض كانت مع المسؤولة ستيفاني ماكمان التي ابدت رغبتها الواضحة في الفوز بفاعليات "سورفايفر سيريز" Survivor Series وخلال العرض، شاهد الجميع ما يمكن اعتباره النهاية الرسمية لفريق "ذا شيلد".

وقدم البطل الدولي بروك ليسنر عرضاً شيقاً عندما عمد الى القضاء على جيندر مهال والاخوين "سينغ" الذين حاولوا "مساعدته" على المواجهة المرتقبة ضد بطل العالم آي جايستايلز ضمن فاعليات "سورفايفر سيريز".

اما الحدث الابرز الذي شهده عرض "الرو"، فكان الهجوم الذي شنته بطلة سيدات "سماك داون" بيكي لينش على مقر العرض،وانضم فين بالور الى الفريق الاحمر بعد ان تمت تسميته ضمن الفريق من قبل ستيفاني، اثر تغلبه على دولف زيغلر، وتمكن بوبي رود وتشاد غايبل من قيادة فريق الزوجي لـ"الرو" بفوزهما على مجموعة من مصارعي الزوجي منهم "لوشا هاوس بارتي " و"اسانشون" و"ريفايفال"...، كما انضم بوبي لاشلي الى الفريق الاحمر بفوزه على الاياس، فيما تغلبت تامينا على امبر مون.

متفرقات دولية:

-اختير مهاجم ​نادي نانت الفرنسي​ اللاعب الارجنتيني اميليانو سالا لاعب شهر تشرين الاول في ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​ نظرا لما قدمه مع ناديه الشهر الفائت.

-قام اللاعب الشاب ​لفريق ​ميلان​ الإيطالي​ راوول بيلانوفا بنشر صورة تجمعه بالنجم البرتغالي لفريق ​يوفنتوس​ كريستيانو رونالدو على حسابه الخاص على موقع ​انستغرام.الخبر يبدو عادياً الى حين التدقيق في الصورة حيث يظهر مدافع فريق يوفنتوس ​جورجيو كيليني​ عارياً مما اثار موجة عارمة من ردود الفعل المضحكة على وسائل التواصل ​الإجتماعي​.

-لن يتمكن مشجعو ​نادي سانت اتيان​ الفرنسي من متابعة فريقهم في لقائه امام ليون في ​ديربي​ الرون على ملعب غروباما ستاديوم معقل نادي ليون في 23 من الشهر الحالي نظرا للمشاكل السابقة التي رافقت لقاءات الفريقين في البطولة.