لم يكن عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت عادياً، اذ تخللته احداث متسارعة تركت ذهولاً كبيراً لدى المشجعين والمتابعين.

بداية العرض كانت مع المسؤولة ​ستيفاني ماكمان​ التي ابدت رغبتها الواضحة في الفوز بفاعليات "​سورفايفر سيريز​" Survivor Series وعقدت اتفاقاً مع براون ​سترومان​ يقضي بمواجهة ستحصل مع المدير التنفيذي للعرض ​بارون كوربن​ في وقت لاحق، على ان يحظى سترومان بعدها بفرصة مواجهة ​بروك ليسنر​ على اللقب الدولي، انما على سترومان في المقابل ان يعمل على تفوق فريق "الرو" على فريق "سماك داون" خلال المواجهة بين الفريقين والا يعتدي على كوربن قبل هذه المواجهة.

وفيما وافق سترومان على الموضوع، تدخلت بطلة السيدات لعرض "الرو" ​روندا روساي​ وتواجهت كلامياً مع ستيفاني مؤكدة قدرتها على التغلب على بطلة "سماك داون" ​بيكي لينش​، وتدخل بارون لتهدئة الامور لكنه تعرض لضربة متقنة من روساي ولتهديد مباشر من سترومان بأنه في انتظاره عندما يحين الوقت.

وخلال العرض، شاهد الجميع ما يمكن اعتباره النهاية الرسمية لفريق "ذا شيلد". ففي غياب ​رومان راينز​ الذي يكافح المرض، كان بطل القارات سيث رولنز في مقابلة حية داخل الحلبة حين اعلن انه لا يزال مصدوماً من تصرفات ​دين امبروز​ وانقلابه عليه بشكل مفاجىء دون اي تفسير.

عندها ظهر امبروز على الشاشة واعلن امام الجميع انه كان يظن انضمامه الى "شيلد" مصدر قوة له لكنه تبيّن انه مصدر ضعف، وعمد بعدها الى احراق السترة التي كان يرتديها عندما كان في الفريق، في دلالة رمزية على نهاية حقبة "ذا شيلد".

وقدم البطل الدولي بروك ليسنر عرضاً شيقاً عندما عمد الى القضاء على جيندر مهال والاخوين "سينغ" الذين حاولوا "مساعدته" على المواجهة المرتقبة ضد بطل العالم آي جايستايلز ضمن فاعليات "سورفايفر سيريز".

اما الحدث الابرز الذي شهده عرض "الرو"، فكان الهجوم الذي شنته بطلة سيدات "سماك داون" بيكي لينش على مقر العرض، حيث فاجأت في الكواليس روندا روساي واعتدت عليها، قبل ان تنتقل مع مصارعات الفريق الازرق الى الحلبة وواجهن مصارعات "الرو" قبل ان تنضم روساي الى المواجهة دون ان تمنع الفريق الازرق من تحقيق نصر معنوي مهم، تاركة ستيفاني في لحظة غضب نادرة.

وانضم فين بالور الى الفريق الاحمر بعد ان تمت تسميته ضمن الفريق من قبل ستيفاني، اثر تغلبه على دولف زيغلر، وتمكن بوبي رود وتشاد غايبل من قيادة فريق الزوجي لـ"الرو" بفوزهما على مجموعة من مصارعي الزوجي منهم "لوشا هاوس بارتي " و"اسانشون" و"ريفايفال"...، كما انضم بوبي لاشلي الى الفريق الاحمر بفوزه على الاياس، فيما تغلبت تامينا على امبر مون.