احرز ​نادي هوبس​ الالقاب الثلاثة لبطولة لبنان بالريشة الطائرة "بادمنتون" لفئات الزوجي للرجال والسيدات، والزوجي المختلط لمختلف الفئات العمرية، التي نظمها الاتحاد على ملاعب نادي هوبس في الحازمية، بمشاركة 64 لاعبا ولاعبة من نوادي مون لا سال، الجمهور، ​هوبس بيروت​، ​جامعة القديس يوسف​ 1875، في حضور رئيس الاتحاد وعضو اللجنتين التنفيذيتين للاتحادين الدولي والآسيوي ​جاسم قانصوه​ ونائبه ​بول روكز​ والامين العام ​سمير شاغوري​ وامين الصندوق ​علي كزما​.
وقد جاءت النتائج النهائية على الشكل التالي:

* فئة الزوجي للرجال:

احرز اللقب جلال ابو علوان وانور آغا من هوبس بيروت بفوزهما في المباراة النهائية على جوزيه بجاني والفرد فرنسيس 2 - 1 (21 - 19، 15 - 21، 25 - 23).

* فئة الزوجي للسيدات:

احرزت اللقب ​داني مرتضى​ ولين شميساني من هوبس بيروت بفوزهما في المباراة النهائية على سارة ​فغالي​ وروزي رزق من الجمهور 2 - 1 (21 - 16، 20 - 22، 21 - 19).
* فئة الزوجي للمختلط: احرز اللقب جلال ابو علوان وداني مرتضى من هوبس بيروت بفوزهما في المباراة النهائية على كريستوفر ابي يونس وجينيفر خليفة من مون لاسال 2 - 0 (21 - 13، 21 - 16).

اشرف على المباريات الحكم العام عضو الاتحاد سمير قسطنطين، ورئيس لجنة الحكام زميله غالب فقيه، وقادها الحكام الاتحاديون غريس عبيد، مايك طربيه، يسرى شوفاني، ميرنا حلال، فاطمة فقيه، انطوني بيطار، روزاليا قزي، الدو قزي، علي شهلا، سنتيا الحاج، الياس البيطار وعدي الحمد.

وفي ختامها، وزع رئيس الاتحاد وكبار الحضور الجوائز على الفائزين.