اكد نادي ​الإسماعيلي المصري​ أنه يتفهم غضب جماهيره بعد تراجع النتائج في ​الدوري المصري الممتاز​ وآخرها الخسارة من ​حرس الحدود​ 1-0 واعدا بإبرام صفقات قوية في فترة الانتقالات الشتوية.

واكتفى الإسماعيلي بتحقيق ثلاثة انتصارات فقط في 12 مباراة بالدوري ويحتل المركز الـ13 بفارق نقطتين فقط عن المركز الأخير .

وفي بيان عبر موقعه الرسمي كشف النادي ان هناك أسباب لتراجع النتائج يتحمل مجلس الإدارة جزءا منها والجزء الآخر يمكن تداركه سريعا مضيفا ان هناك وقت لتصحيح المسار واستعادة الانتصارات من جديد .

واضاف البيان انه مع بداية هذا الموسم تم التعاقد مع المدرب الجزائرى ​خير الدين مضوي​ حيث قامت الادارة بتوفير كافة متطلباته من لاعبين أجانب طالب بضمهم للفريق إلا أنه لم يحالفه التوفيق فى تحقيق الأهداف المرجوة.

اشار البيان الى انه تم التعاقد بعدها مع البرازيلي ​جورفان فييرا​ مع حرص الادارة على تلبية كل احتياجاته وبدأ الفريق بتقديم نتائج إيجابية إلا أنه تعرض في المباراتين الأخيرتين لتراجع في النتائج بسبب غياب سبعة عناصر أساسية من الفريق لأسباب مختلفة.

واضاف انهم عقدوا اجتماعا مع المدرب البرازيلي جورفان فييرا لمعرفة احتياجاته في فترة الانتقالات المقبلة وطالب بالتعاقد مع خمسة لاعبين في مراكز مختلفة يكونوا على مستوى عال وقادرين على تحقيق الإضافة الفنية وتطوير مستوى الفريق وبالفعل تم التعاقد مع لاعب يحمل الجنسية الكولومبية وآخر يحمل جنسية احدى الدول الأفريقية في خط الهجوم دون الكشف عن اسميهما .

وفي الختام كشفت ادارة الاسماعيلي في بيانها بأن هدفهم منذ العودة الى قيادة شؤون النادي الى لمنصات التتويج مجددا وهو الهدف الذي لن يتخلوا عنه وسنقاتلوا من أجله .