في اطار مباريات البرمييرليغ والليغا والكلاسيكو قرارات تحكيمية منها جيدة وفي بعض الاحيان كانت ظالمة في حق اللاعبين والفرق

فولهام​ امام ​ليفربول

مباراة فولهام وليفربول، في الدقيقة 15 تسلل واضح على محمد صلاح لاعب ليفربول والحكم لم يحتسب شيئا وقراره خاطىء وعدم تمركز الحكم المساعد على نفس خط آخر ثاني مدافع للجمع بين لحظة انطلاق الكرة وموقع المهاجم منعه من اتخاذ القرار الصحيح.

في الدقيقة 40 الغى الحكم هدفا لصالح فولهام بداعي التسلل وقراره صحيحا لان مهاجم فولهام كان الاقرب الى خط المرمى من آخر ثاني مدافع بجزء من جسمه لحظة انطلاق الكرة واستفاد من موقعه.

برشلونة​ امام ​ريال بيتيس​ 

في الدقيقة 66 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح برشلونة وقراره صحيحا بعدما قام تيو لاعب ريال بيتيس بعرقلة البا لاعب برشلونة على خط المربع الذي يعتبر ضمن منطقة الجزاء.

في الدقيقة 79 احتسب الحكم هدفا لصالح برشلونة رغم اعتراض لاعبي ريال بيتيس وقراره صحيحا لان لحظة تمرير الكرة الى منير حدادي لاعب برشلونة كان الاخير على نفس خط آخر ثاني مدافع ومن ثم مررها الى فيدال الذي لم يكن في موقع تسلل ايضا وقرار الحكم المساعد ممتاز.

في الدقيقة 2+90 احتسب الحكم هدفا لصالح برشلونة وقراره صحيحا ولا وجود لتسلل لان فيدال لاعب برشلونة كان على نفس خط آخر ثاني مدافع لحظة انطلاق الكرة.

ريال امام ​سيلتا فيغو​ 

في الدقيقة 20 احتسب الحكم خطأ لصالح سيلتا فيغو وقراره صحيحا بعدما قام كروز لاعب ​ريال مدريد​ باعاقة لاعب سيلتا فيغو ولكن كان من المفترض اشهار البطاقة الصفراء بوجهه لتعمده الدوس واذية لاعب خصم.

في الدقيقة 81 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ريال مدريد وقراره صحيحا بعدما قام لاعب سيلتا فيغو باعاقة اودريوزولا داخل المربع وقرار الحكم ممتاز.

في الدقيقة 86 شهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية ومن ثم الحمراء بوجه ​كابرال​ لاعب سيلتا فيغو لتدخله بطريقة الخشونة على ​سانشيز​ لاعب ريال مدريد متخطيا لعب الكرة وقراره صحيحا.

ميلان​ امام ​يوفنتوس​ 

في الدقيقة 38 ركلة جزاء واضحة لصالح ميلان بعدما قام ​بن عطية​ لاعب يوفنتوس بالسيطرة على الكرة بيده داخل المربع والحكم لم يحتسب شيئا وقراره خاطىء وهنا كان يجب على الحكم المساعد التدخل اذا لم يكن الحكم الرئيسي بموقع يسمح له برؤية الحالة.

في الدقيقة 84 احتسب الحكم خطأ لصالح يوفنتوس وشهر البطاقة الصفراء بوجه ​هيغواين​ لاعب ميلان لتدخله بطريقة الخشونة على بن عطية لاعب يوفنتوس وبعد اعتراضه على قرار الحكم بكلام مشين وناب شهر الحكم البطاقة الحمراء بوجه  اللاعب الارجنتيني لسوء سلوكه.