اختتمت المرحلة السابعة من الدوري اللبناني لكرة القدم بفوز العهد على الأخاء أهلي عاليه 2-1 و​الأنصار​ على ​البقاع​4-1 كما تفوق ​النجمة​ على ​التضامن صور​ 1-0 وتعادل شباب الساحل مع ​الصفاء​ 1-1 كما تعادل السلام زغرتا مع ​الراسينغ​ 1-1 وطرابلس مع ​الشباب الغازية​ 0-0.

صحيفة السبورت الإلكترونية ستختار في كل جولة أفضل ثلاثة لاعبين بناء على الأداء الذي قدموه شرط أن يكونوا قد ساعدوا فرقهم على تحقيق انتصارات أو نتيجة مميزة إضافة إلى أفضل مدرب في كل أسبوع وبواقع لاعب من كل فريق فقط.

أفضل اللاعبين:

الحاج مالك​ ( لاعب الأنصار ):

جولة بعد جولة، يثبت المهاجم السنغالي للأنصار بأنه هداف من طراز رفيع وهو ما أثبته أمام البقاع حيث سجل هدفين ساهم بهما بشكل كبير في فوز فريقه الرباعي خارج الديار.

أبو بكر المل​ ( لاعب النجمة ):

بعدما شفي من الإصابة وعاد للمشاركة مع الفريق النبيذي، سجل المل هدف الفوز لفريقه أمام التضامن صور حيث عرف كيف يهرب من الرقابة ويتابع كرة المعتوق العرضية مهديا فريقه ثلاث نقاط ثمينة.

عباس عاصي​ ( لاعب شباب الساحل ):

حرم قائد الساحل عاصي فريق الصفاء من تحقيق فوزه الأول هذا الموسم بعدما سجل هدف التعادل لفريقه قبل نهاية المباراة بدقائق عبر رأسية متقنة سكنت الشباك الصفاوية.

مدرب الأسبوع:

عبدالله أبو زمع​ ( مدرب الأنصار ):

لا يختلف اثنان بأن الأنصار يقدم كرة قدم مميزة هذا الموسم حيث يبدو الفريق بشخصية واضحة هجومية وتكتيكية وهذا ما استمر في المباراة أمام البقاع في ملعب صعب هو النبي شيت حسمها رجال المدرب أبو زمع 4-1 ليثبت فعليا بان وجوده على رأس الإدارة الفنية للأخضر مكسب فني واضح.