حقّق فريق ​يوفنتو​س فوزاً هاماً على مضيفه وخصمه التقليدي ​فريق ​ميلان​​ بنتيجة هدفين دون ردّ ضمن ختام مباريات ​الجولة الثانية​ عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالية لكرة القدم. يوفنتوس بكّر في افتتاح التسجيل وسجّل من اول فرصة حقيقية اتيحت له وكان ذلك في الدقيقة الثامنة من زمن المباراة عبر ​الكرواتي​ ​ماريو​ ماندزوكيتش. وفي الشوط الاول اضاع ​غونزالو هيغواين​ ركلة جزاء، كما طرد في الشوط الثاني، وسجل الهدف الثاني ليوفنتوس كريستيانو رونالدو، في الدقيقة 80.

وحقق ​ريال مدريد​ فوزا كبيرا على ​سيلتا فيغو​ (4-2)، على ملعب بالايدوس، ضمن الجولة ال12 من الليغا.

افتتح ​كريم بنزيما​ أهداف المباراة في الدقيقة 23، ثم أضاف ​غوستافو كابرال​ هدفا بالخطأ في مرماه بالدقيقة 56، ثم قلص ​هوغو مالو​ النتيجة لسيلتا فيغو في الدقيقة 61.
وسجل ​سيرجيو راموس​ الهدف الثالث في الدقيقة 83، بالإضافة لهدف من توقيع داني سيبايوس في الدقيقة 91، فيما أختتم برايس مينديز أهداف اللقاء في الدقيقة 93.

وارتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة 20 في المركز السادس، بينما يتجمد رصيد سيلتا فيغو عند النقطة 14 في المركز ال14.




كما فشل فريق ​اسبانيول​ من الصعود للمركز الثاني وتقاسم الصدارة مع جاره اللدود ​​برشلونة​​ بعد خسارته امام مضيفه ​​اشبيلية​​ بنتيجة هدفين لهدف.وفي مباراة اخرى ضمن نفس الجولة تابع ​فريق فياريال​ نتائجه المتراجعة وسقط في فخّ التعادل امام مضيفه فريق رايو ​فاليكانو​ بنتيجة 2-2.

وحقّق فريق اينتراخت ​فرانكفورت​ فوزاً كبيراً على ضيفه ​شالكه​ بنتيجة ثلاثة اهداف دون ردّ وذلك في اطار مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم ( بوندسليغا).


وتابع فريق ​باريس سان جيرمان​ نتائجه الساحقة محلياً وحقّق فوزه الثالث عشر من 13 مباراة خاضها وكان على حساب مضيفه ​موناكو​ بنتيجة 4-0 ضمن ​الجولة الثالثة​ عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم (ليغ 1

وانتهى لقاء السوبر ​كلاسيكو​ بين ​بوكا جونيورز​ و​ريفر بلايت​ الارجنتينيين في ذهاب نهائي ​كوبا ليبرتادوريس​ بالتعادل الايجابي 2 - 2 على ملعب ​لابومبونيرا​ .

عربيا، فوز جديد لنادي الهلال في دوري كأس الامير ​محمد بن سلمان​ للمحترفين بعد ان تجاوز ​نادي الوحدة​ بثلاثية نظيفة لحساب الجولة التاسعة من البطولة.

وارتفع رصيد الهلال إلى 27 نقطة في صدارة ​الدوري السعودي للمحترفين​، بينما تجمد رصيد الوحدة عند النقطة 15 في المركز الخامس.

وبالانتقال الى الرياضات الميكانيكية، احرز البريطاني ​لويس هاملتون​ الذي ضمن التتويج ببطولة العالم للفورمولا واحد لهذا الموسم من السباق الماضي لقب سباق ​البرازيل​ واهدى ​مرسيدس​ بطولة الصانعين بعد ان حسمت مواجهتها مع الفيراري. وتفوق هاملتون على كل من ​ماكس فيرستابن​ و​كيمي رايكونين​ اصحاب المركزين الثاني والثالث.



ونشر الحساب الرسمي للفورمولا 1 على ​إنستغرام​ فيديو الذي يُظهر سائق فريق رد بُل ​ماكس فرستابن​ وهو يعتدي على سائق فريق فورس إنديا ​إستيبان أوكون​ بعد إنتهاء السباق البرازيلي. ويمكن ملاحظة فرستان الغاضب وهو يتوجه الى أوكون في الغرفة التي يتم فيها أخذ وزن السائقين وقام بدفعه عدة مرات. وسبب هذا الغضب العارم من فرستابن هو إصطدام أوكون به خلال السباق الذي كان يتجه للفوز به بسهولة

ونختم مع كرة السلة، فتقدم ​بورتلاند ترايل بلايزرز​ الى وصافة المجموعة الغربية من دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية بعد فوزه على ​بوسطن سيلتيكس​ بفارق 6 نقاط وبنتيجة 100 – 94، في وقت سقط ​دنفر ناغتس​ امام ​ميلووكي باكس​ الذي عاد الى سكة الانتصارات بفارق 7 نقاط وبنتيجة 121- 114.

لتكون نتائج المباريات الاخرى على الشكل التالي:

​لوس انجلوس ليكرز​ 107 – 106 ​اتلانتا هوكس​

بوسطن سيلتيكس 94 – 100 بورتلاند ترايل بلايزرز

ميلووكي باكس 121 – 114 دنفر ناغتس

​اورلاندو ماجيك​ 115 – 89 ​نيويورك نيكس​

​انديانا بيسيرز​ 103 – 115 ​هيوستن روكتس​

​تشارلوت هورنتس​ 113 – 103 ديترويت .