تابع فريق ​باريس سان جيرمان​ نتائجه الساحقة محلياً وحقّق فوزه الثالث عشر من 13 مباراة خاضها وكان على حساب مضيفه ​موناكو​ ا بنتيجة 4-0 ضمن ​الجولة الثالثة​ عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم (ليغ 1).

باريس سان جيرمان وكما هو متوقع بدأ المباراة مهاجماً وسجّل هدفه الأول في الدقيقة الرابعة عبر نجم المباراة الأوروغواياني ادينسون ​كافاني​ بمساعدة تقنية الفيديو، وفي الدقيقة الحادية عشر عاد كافاني وسجّل هدفه الثاني في المباراة وبمساعدة تقنية الفيدو ايضاً، لينتهي الشوط الأول بتفوق تام لأبناء العاصمة الفرنسية مع غياب شبه تام لأي محاولات لفريق الإمارة.

وفي الشوط الثاني دخل ابناء المدرّب ​توماس توخيل​ المباراة وفي نيتهم مضاعفة النتيجة وحصلوا على ما ارادوه بعد ان سجّل كافاني نفسه الهدف الشخصي الثالث له ولفريقه في الدقيقة ال53، ليكمل بعدها البازيلي ​نيمار​ مسلسل اهداف الفريق بعد ان نجح بتسجيل ركلة جزاء احتسبها الحكم على دفاعات ابناء المدرب ​تييري هنري​ في الدقيقة 64 في ظل غياب اي ردّة فعل ​لفريق موناكو​ الذي فشل المدرّب تييري هنري بترك اي بصمة في الفريق الى حدّ الآن، لتنتهي المباراة بعدها بفوز الفريق الباريسي برباعية بيضاء.

بهذا الفوز ابتعد فريق باريس سان جيرمان في الصدارة ليصل الفارق بينه وبين الوصيف ليل الى 13 نقطة، بينما بقي فريق موناكو في مركز وصيف القاع لأسبوع آخر.