استضاف نادي ​مان سيتي​ حامل لقب ​الدوري الانكليزي الممتاز​ جاره اللدود نادي مان يونايتد في ​ديربي​ المدينة وقمة الجولة 12 من ​البريمرليغ​ الانكليزية.

المباراة حملت طابع ناري ان من ناحية اللاعبين او المدربين فالكل يذكر المشاكسات الكثيرة بين غوارديولا من جهة ومورينيو من جهة اخرى.المباراة حملت الرقم 300 للمو في ​مهنة التدريب​ لكنه لم يحتفل بها بشكل جيد بعد ان انقاد الفريق الى الخسارة بنتيجة 3 - 1 امام ​السيتي​ الذي استعاد صدارة الترتيب من ​ليفربول​ وبرصيد 32 نقطة بعيدا 12 نقطة كاملة عن ​اليونايتد​ نفسه.

 

 

سجل اهداف السيتي كل من دايفيد سيلفا د 12 و​سيرجيو اغويرو​ د 48 و​غوندوغان​ د 86 بينما سجل ​مارسيال​ هدف اليونايتد الوحيد من ​ركلة جزاء​ د 58 .

وفي لقاء اخر انقاد ​ارسنال​ للتعادل امام و​ولفرهامبتون​ بنتيجة 1 - 1 بعد ان كان رجال المدرب ​اوناي ايمري​ متاخرين بالنتيجة لفترات طويلة من عمر اللقاء.

 

 

وتقدم الضيوف في الدقيقة 13 عبر ايفان كافاليرو وسنحت لهم عدة فرص لاضافة اهداف اخرى الا انهم فشلوا ان على حارس المرمى ​بيرند لينو​ او لرعونة مهاجميه . الا ان البديل ​مختاريان​ كان له راي اخر وسجل هدف التعادل 1 - 1 د 86 ليتقاسم الفريقان نقاط المواجهة.