اعلن جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب الجزائري عن قائمة الفريق لمباراة توغو المقررة يوم الثامن عشر من الشهر الجاري في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة ​كأس الأمم الأفريقية 2019​ في الكاميرون.

وشهدت القائمة العديد من التغييرات المفاجئة على رأسها استبعاد كل من نبيل بن طالب نجم شالكه الألماني ، و​اسحاق بلفوضيل​ مهاجم هوفنهايم الألماني، و​رشيد غزال​ لاعب خط وسط ليستر الانكليزي، وعدلان قديورة لاعب خط وسط نوتنغهام فوريست الانكليزي ، لخيارات فنية ، و​عيسى ماندي​، مدافع ريال بيتيس الاسباني بداعي الإيقاف والعربي هلال سوداني، مهاجم نوتنغهام فوريست للإصابة.

واستدعى بلماضي كلا من أيوب عبد اللاوي وإسامة شيتة و​يوسف بلايلي​ الذي تألق برفقة فريق الترجي التونسي الذي حسم لقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي المصري .

وضمت القائمة مل من :

حراس المرمى: رايس وهاب مبولحي، و​عز الدين دوخة​، ومصطفى زغبة، والكسندر اوكيجة.

خط الدفاع: الياس حساني، ورامي بن سبعيني، و​محمد فارس​، ورفيق حليش، ومهدي تاهرات، ومهدي زفان، و​جمال بن العمري​، ويوسف عطال، وأيوب عبد اللاوي.

خط الوسط : سفير تايدر، وسفيان فيجولي، وادم وناس، واسامة شيتة، ورياض محرز، واسماعيل بناصر، وياسين براهيمي، وياسين بن زية.

يشار إلى أن ​المنتخب الجزائري​ يتصدر ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، متقدماً بفارق الأهداف عن ​منتخب بنين​، بينما يحتل نظيره توغو المركز الثالث برصيد 5 نقاط .