نجح العداء المغربي محمد العربي في الفوز بسباق بيروت ماراثون السادس عشر، ليكون اول عربي يحرز لقب الماراثون ال​لبنان​ي، وحافظ العداء اللبناني ​حسين عواضة​ على لقب اللبناني الاسرع في الماراثون بعد ان احرز المركز الاول لبنانياً. ليتحدث عدد من ​الرياضيين​ والصحافيين لصحيفة ​السبورت الالكترونية​ وتكون ردود الفعل في الماراثون على الشكل التالي:

قدم حسين عواضة الفوز لقائد ​الجيش​ وعبّر عن رضاه عن النتيجة والسباق والمسار واضاف ان الانسان يحصد بحسب ما يزرع، وهذه نتيجة العمل الجاد والدؤوب.

احد الصحافيين الاردنيين الذي تعود تغطية وتصوير الماراتون في بلدان مختلفة وصف ​ماراتون بيروت​ بأنه ممتاز لجهة التنظيم العام ولكنه لا يسهل ابدا عمل الاعلاميين.

استمتعت البطلة شيرين نجيم بسباق اليوم، وهي راضية عم النتيجة، واضافت نجيم ان الحر اليوم لم يكن عاملا جيدا، وهي احتلت المركز الأول ولو انها لم تتمكن من تحطيم رقمها القياسي واضافت لمندوبة ​صحيفة سبورت الالكترونية​ ان ​بيروت ماراتون​ يجمع الناس وهو متعة كبيرة لي وللجميع، والمسار كان جيدا جدا، وعن خيارها بالنصف ماراتون هو لتحافظ على قوتها وقدرتها للمشاركة بماراتون هيوستن المقبل.

عبّرت الفائزة بسباق ال٤٢ كم للاحتياجات الخاصة انا اوروزويا عن فرحتها بهذا الفوز هنا في لبنان، حيث كان التحضير جيداً وكل شيء رائع ومناسب.

فادي الخطيب: انا هنا اليوم لأدعم مي الخليل وبيروت وماراتون بيروت، واضاف فادي الخطيب الذي حضر في الصباح الباكر الى خط انطلاق كل السباقات في الواجهة البحرية لبيروت، لدعم العدائين والماراتون، واضاف لمندوبة صحيفة سبورت الالكترونية، نحن نفتخر بهذا الحدث وبالعدائين اللبنانبين الذين يرفعون اسم لبنان. وقد شارك اولاد الخطيب بالسباق.

وصف النائب الان عون هذا النهار بالتاريخي والمميز وكم نحن بحاجة لنشاطات مماثلة في لبنان، وسبب عدم مشاركته بالسباق اسوة بباقي النواب المشاركين ارتباطه بمقابلة تلفزيونية.