دخل ناديا ​الاهلي​ المصري و​الترجي​ التونسي لقاء الاياب من الدور النهائي لدوري ابطال ​افريقيا​ باهداف مختلفة . الترجي هدفه قلب نتيجة الذهاب التي انتهت بفوز الاهلي 1 - 3 و​احراز اللقب​ الثالث له في البطولة والاهلي للحفاظ على فارق الهدفين وتعويض الغيابات الكثيرة التي ضربت قائمته من المغربي ازارو للايقاف و​احمد فتحي​ وعلي ملعول للاصابة واحراز اللقب التاسع له في البطولة .

الشوط الاول من اللقاء شهد سيطرة اهلاوية في الدقائق الاولى وسط ضياع الترجي لكن الفريق التونسي عاد الى اجواء المواجهة واستطاع ان يسلب الهدف الاول له في اللحظات الاخيرة من الشوط الاول عبر اللاعب ​سعد بقير​ ليزيد الامل بالعودة الى اللقاء النهائي.

في الشوط الثاني استمر الاهلي بخطته الدفاعية وسمح للترجي بتهديد مرمى الحارس ​الشناوي​ ليضيف نفس اللاعب سعد بقير الهدف الثاني د 54 من راسية محكمة. مع هذا التقدم انكب الاهلي لتسجيل يمنحه اللقب وسمح للترجي بالقيام بهجمات مرتدة نتج عن احداها الهدف الثالث للاعب انيس البدري د 87 من مجهود فردي مميز انهاه بتسديدة متقنة في شباك الشناوي لتنتهي المباراة بفوز الترجي 3 - 0 وتتويجه باللقب للمرة الثالثة في تاريخه والخسارة الثانية على التوالي للاهلي في المباراة النهائية لدوري ابطال افريقيا.