تتجه الأنظار بعد قليل إلى مدينة رادس في تونس، التي ستسضيف نهائي ناري بين ​الترجي التونسي​ والأهلي المصري، في إياب الدور النهائي من ​بطولة دوري أبطال أفريقيا​، حيث فاز الفريق المصري ذهابا بنتيجة 3-1.

محليا، حقق ​النجمة​ الفوز على التضامن صور بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي اقيم على ملعب المدينة الرياضية ضمن منافسات الجولة السابعة من ​بطولة لبنان لكرة القدم​.

عربيا، خيم التعادل الإيجابي على قمة مباريات الاسبوع الثاني عشر، بين ​الريان​ و​الاهلي​، بهدف لمثله، في المباراة التي اقيمت على ملعب حمد بن خليفة ضمن الاسبوع الثاني عشر من منافسات بطولة الدوري القطري لكرة القدم "​دوري نجوم قطر​".

وفي أخبار كرة القدم الأوروبية، كشف مدافع ​بايرن ميونيخ​، ​جيروم بواتينغ​، عن معاناته من ​العنصرية​ داخل ألمانيا منذ كان في سن 10 سنوات، وهو ما كان يصيبه بالاحباط.

وقال: "خلال قيامي تمارين الإحماء، أسمع دائما هتافات وأصوات قرود من المدرجات، رغم أنني لاعب في ​منتخب ألمانيا​".

واستطرد: "لم أكن أعرف شيئا عن العنصرية حتى قال لي احدهم يوما: "مرحبا أيها الزنجي الصغير". عندئذ، كشف لي والداي عن ان "هناك أناسا لديهم مشاكل بشأن لون بشرتي، لكني لم اكن لأصدق هذه ".

وفي الرياضات الميكانيكية، نجح سائق ​فريق ريد بول​، الهولندي الشاب ​ماكس فيرشتابين​ في حسم منافسات التجارب الحرة الاولى في سباق جائزة ​البرازيل​ الكبرى،الجولة 20 من ​بطولة العالم لسيارات الفورمولا1​ الذي حسم لقبها السائق البريطاني التابع لفريق ​مرسيدس​ الالماني، ​​لويس هاميلتون​.​

واستطاع السائق اللبناني ​هنري قاعي​ الظفر بلقب ​بطولة الشرق الاوسط للراليات​ (ميرك -3وذلك خلال رالي ​الكويت​ الدولي الجولة الرابعة وما قبل الاخيرة من بطولة الشرق الاوسط للراليات للعام الجاري حيث انهى قاعي الى جانب ملاحه ​الاردن​ي ​موسى جيهريان.

ونختم مع كرة السلة، وضمن منافسات الاسبوع الرابع خلال فعاليات ​​​بطولة ​​​الدوري اللبناني​​ لكرة السلة​​​​، نجح ​فريق ​​​الشانفيل​ باكتساح ضيفه فريق ​بيبلوس​ بنتيجة 122 - 57 وبفارق 65 نقطة في المباراة التي اقيمت على ارض ​ملعب مدرسة الشانفيل في ديك المحدي​.