رأى نجم نادي ​النجمة​ ​أبو بكر المل​ أن الأهم بالنسبة لفريقه هو الخروج من المباراة وفي جعبته النقاط الثلاث، وذلك بعد الفوز الذي حققه النبيذي على حساب ​التضامن صور​، بنتيجة هدف مقابل لاشيء، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السابعة من ​بطولة لبنان لكرة القدم​.

صاحب الهدف الوحيد في اللقاء صرح للزميل محمد بزي قائلا:" الأهم بالنسبة لنا تحقيق الفوز، الآن سندخل فترة من الراحة وعلينا إستغلالها لتصحيح الأخطاء، نعم أعترف هناك مشكلة فنية داخل الفريق، مشكلة فنية وليست إدارية، ومن حق الجمهور أن يشعر بالغضب تجاهنا، اللاعبون يتحملون 50% منها".

وعن إطلاق صفير الإستهجان من قبل جمهور النجمة على الرغم من الفوز قال المل :" من حق الجمهور أن يعبّر عن إنتقاده وسخطه، بين شوطي المباراة وجه لنا المدرب تعليمات بالركض أكثر، وتحسن أداؤنا وكان بإمكاننا الخروج بأكثر من هدفين، لكن على العموم حققنا المُراد ويجب أن نستعد أكثر للمراحل المقبلة".

من جهته، أسف لاعب التضامن ​موسى زيات​ للخسارة، معتبرا أن سوء الحظ وقف سدا منيعا في وجه التضامن وحرمه من الخروج على الأقل بنقطة التعادل.

وتابع زيات:" التضامن كان الطرف الأفضل، إفتقدنا للمسة الأخيرة في منطقة الجزاء، ولا ننسى أن الفريق يعاني من مشكلة الإصابات، لم نستحق الخسارة على الإطلاق".