فلورنتينو بيريز​ يتنفس الصعداء، بعد واحدة من أسوأ النتائج التي لحقت في تاريخ ​ريال مدريد​ كان وصول ​سولاري​ بمثابة الهواء النقي للرئيس.

هناك ثلاثة انتصارات متتالية بعد رحيل ​جولين لوبيتيغي​ واستنشاق جو أفضل في غرفة تبديل الملابس وعلى أرض الميدان. ومع ذلك لا تتوقف هذه المشاعر الطيبة التي تنم عن نوايا فلورنتينو للتنظيف في غرفة تغير الملابس للفريق الابيض.

بيريز يريد دماء جديدة في ملعب سانتياغو برنابيو. وينظر الرئيس الأبيض إلى الدوري الانكليزي الممتاز لتعزيز صفوف فريقه.

الدوري الإنكليزي هو وجهة متكررة لكشافة ريال مدريد، الذين يقترحون بالفعل قائمة من خمسة جواهر او نجوم يمكن أن تعزز كتيبة الفريق في الصيف المقبل.

اللاعب الذي يصرون عليه أكثر وأكثر هو ​إبراهيم دياز​. اللاعب الإسباني في مانشستر سيتي هو واحد من أكثر لاعبي كرة القدم المطلوبين في العالم. هو بالفعل نجم شاب ومن أولويات الفريق الأول. ومع ذلك ليس لديك الوقت الكافي الذي تريده وتبحث له عن مخرج. صفقة قد تتم وتنتهي بعقد في الصيف.



وينطبق الشيء نفسه على ​فيل فودين​، لاعب خط الوسط الإنكليزي وهو واحد من أكثر اللاعبين الواعدين في كرة القدم البريطانية. في سن ال 18 ظهر لأول مرة مع فريق الشباب تحت 21 عاما ومع الفريق الأول. ينتهي عقده في عام 2019 ويسعى إلى ترك الفريق حيث انه يشارك لدقائق فقط. وصحافة فريق بوروسيا ​دورتموند​ تضعه أيضا نصب أعينها.


الاسم الثالث هو ريان سيسيغنون

هذا اللاعب هو نجم واعد بلا منازع مع فولهام منذ كان عمره 16 سنة. الآن مع سن ال18، هو واحد من ركائز الفريق. قد يبقى لعدة مواسم مع ناديه ورفض العروض من الأندية الكبيرة لأنه كان لديه حلم اللعب مع نادي حياته في الدرجة الأولى. لكن إذا هبط فريقه فولهام الذي يقبع في القاع حاليا، لا شيء عندها يمكن أن يمنع رحيل أعظم مواهبه.


وفي النهاية هناك لاعبين اثنين لم يظهرا جيدا للمرة الأولى مع الفريق الأول وسيأتيان إلى ريال مدريد لتعزيز الفئات الدنيا وهما بوبي دنكان وكورتس جونز من فريق ليفربول. اللاعب الأول هو ابن عم جيرارد، وصل في الصيف وهو محط أنظار فريق دورتموند الذي تابعه عن كثب. والثاني هو بمثابة الوعد الكبير لنادي الأنفيلد ومن المتوقع أن يجعله كلوب قريباً ضمن كتيبته.

في نهاية الامر ريال مدريد يطاردهم جميعا.

ترجمة صحيفة "السبورت" الإلكترونية