قال الفرنسي كيليان ​مبابي​ في حديث لوكالة فرانس برس في ​باريس​ انه فعل كل ما في وسعه للفوز بجائزة ​الكرة الذهبية​،وذلك عشية اقفال باب التصويت أمام 200 صحافي لاختيار أفضل لاعب في كرة القدم.

وخلال حوار صحفي حين سئل هل يعتقد ان سنته المذهلة التي تميزت بتتويجه بطلا للعالم في ​روسيا​، ستنتهي بإحرازه الكرة الذهبية اجاب:" لا أعلم، على كل حال وضعت كل المكونات التي تؤدي الى فوزي بالجائزة. بذلت كل شيء ممكنا. بعدها، لا أستطيع التصويت مكان الأشخاص الذين يتولون ذلك ! لكني فعلت كل ما في وسعي حتى اليوم الأخير من التصويت. لذا، لست نادما، وكل ما سيحصل سيكون مكافأة لي. أعتقد أني قدمت أداء أفضل من الموسم الماضي، وهذا هو الهدف في كل مرة أسعى الى التطور، سنة بعد أخرى، للذهاب بعيدا في كل مرة".

وهل سنة 2018 ستشهد وضع حد لسيطرة استمرت عقدا من ميسي ورونالدو على الجائزة اضاف قائلا: "لا، لأنها ستكون النهاية عندما نجد أحدا أفضل منهما. ولا أعتقد أن ايا منهما سيفوز بجائزة الكرة الذهبية هذه السنة لأن هذه السنة شهدت إقامة ​كأس العالم​. وكأس العالم تتقدم على ما عداها. ولكن اذا نظرنا الى وضع اللاعب في حالة صافية، لا نجد أفضل منهما بعد. هذه السنة، كانا الأفضل. ميسي توج أفضل هداف في أوروبا، ورونالدو توج هدافا لمسابقة دوري الأبطال".

وفي ختام الحديث سئل هل ستكون الجائزة من نصيب لاعب فرنسي فختم قائلا:"بصراحة آمل ذلك! لقد قمنا بشيء كبير على الصعيد الكروي،وسيكون مؤسفا الا يفوز لاعب فرنسي بها لأننا صنعنا تاريخا ومن الجيد أن نكافأ".