تنطلق بعد قليل مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي، وستكون أهم المباريات تلك التي ستجمع بين لاتسيو الإيطالي ومارسيليا الفرنسي على ملعب الأولمبيكو في روما، حيث يحتاج الفريق الفرنسي للفوز ولا غيره من أجل إحياء آماله بالتأهل.

والمباريات هي:

وفي الثامنة إلا خمس دقائق مساءً يلتقي باتي بوريسوف مع ​تشيلسي​، ولاتسيو ومارسيليا، وسبارتاك موسكو وغلاسكو رينجرز، ومالمو وساربسبورغ، ورابيد فيينا ضد فياريال، وجينك وبيشكتاش، وكراسنودار وستاندر ليغ، وأخيسار بيليديسبور ضد ​اشبيلية​، ودينامو كييف ورين، وابولون ليماسول ضد آينتراخت فرانكفورت، وفيدي ضد باوك سالونيكا.

وفي العاشرة مساءً يلتقي ​أرسنال​ وسبورتينغ لشبونة، وريال بيتيس ضد ميلان، وسلافيا براغ ضد كوبنهاغن، وبوردو ضد زينيت، ودينامو زغرب ضد ترنافا، ولودوغوريتس ضد آيك لارانكا، وفورسكلا بولتافا ضد كارارباخ ، وروسنبورغ ضد ريد بول سالزبورغ، وسيلتيك ضد لايبزيغ، وأوليمبياكوس ضد دوديلانغ، وباير ليفركوزن ضد زيورخ.

وفي سياق آخر، أعلن المدير الفني لمنتخب البرتغال فرناندو سانتوس عن القائمة النهائية لفريقه التي سيخوض بها مواجهتي إيطاليا وبولندا، ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية.

وشهدت القائمة إستمرار غياب نجم ​يوفنتوس​ ​كريستيانو رونالدو​، الذي لم يلعب أي مباراة رسمية مع البرتغال منذ بطولة كأس العالم 2018، وبالتالي، لن يكون حاضرا إلا في شهر آذار من العام 2019 مع إستئناف المباريات الدولية.

في حين، تم إستدعاء واين روني إلى صفوف المنتخب الإنكليزي من جديد، حيث سيشارك في مباراته رقم 120 مع المنتخب الانكليزي أمام الولايات المتحدة الأميركية.

محلياً، أعلن نادي النجمة أن قائده علي حمام، سوف يغيب عن الملاعب لمدّة ثلاثة أسابيع بسبب الإصابة.

عربياً، باشرت إدارة نادي الجزيرة الإماراتي البحث عن مدرب جديد بعد أن قرر الهولندي مارسيل كايزر الرحيل عن الفريق من أجل تدريب نادي سبورتنغ لشبونة البرتغالي. وأصبح كايزر المدرب الخامس الراحل عن دوري الخليج العربي خلال الموسم الحالي بعد رحيل البرازيليين باولو كاميلي مدرب دبا الفجيرة وجورفان فييرا مدرب اتحاد كلباء، والتشيلي خوسيه سييرا مدرب شباب الأهلي دبي، والأرجنتيني غوستافو كونتيروس مدرب الوصل.

وبالإنتقال إلى الرياضات الميكانيكية، قررت عائلة بطل العالم سبع مرات مايكل شوماخر أن تحتفل بإنجازاته الكثيرة في الفورمولا 1 من خلال نشر ملصق في مجلة متخصصة برياضة السيارة.ويُظهر الملصق شوماخر في سيارته العائدة لعام 2000 والتي فاز بها ببطولة العالم.

متفرقات دولية:

-أعلن نادي برشلونة أن نجمه البرازيلي ​فيليب كوتينيو​ سوف يغيب عن الملاعب بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع بسبب الإصابة.

-بعد الفوز على يوفنتوس بنتيجة 2-1، قام المدرب جوزيه مورينيو بحركات إستفزازية ضد جماهير البيانكونيرو، التي إتهمها بأنها عمدت على شتم عائلته ووالدته.

- أعلن ​الاتحاد الأوروبي لكرة القدم​ أن رئيسه الحالي السلوفيني ألكسندر تشيفيرين هو المرشح الوحيد للانتخابات التي ستجرى في شباط المقبل، ما يضمن له الفوز بولاية ثانية.

-تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لنجم كرة السلة الاميركية وفريق لوس انجلوس لايكرز الاميركي، ​ليبرون جايمس​، خلال تسجيله سلة استعراضية اثناء لقاء فريقه امام مينيسوتا ضمن منافسات الدوري الاميركي لكرة السلة للاعبين المحترفين.