انتهت المرحلة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد سلسلة من المباريات المثيرة. وشهدت هذه المرحلة تألق العديد من اللاعبين الذين لعبوا دورا بارزا مع فرقهم حيث سنضيئ فيما يلي على أبرز خمسة منهم استحقوا أن يكونوا نجوم المرحلة الرابعة.

1. ​توني كروس​ ( لاعب ريال مدريد ):

نال العلامة الكاملة في اللقاء الذي قاد به فريقه إلى الفوز 5-0 على فيكتوريا بيلزن حيث سجل هدفا وصنع اثنين آخرين لزملاءه ضمن 73 دقيقة لعبها الدولي الألماني في تلك المواجهة بخط وسط الملعب.

2. ​غابرييل جيسوس​ ( لاعب ​مانشستر سيتي​ ):

سجل هاتريك في المباراة التي فاز بها فريقه 6-0 على ​شاختار دونتسيك​. المهاجم البرازيلي الشاب ترجم بشكل مميز للغاية الفرص التي سنحت له أمام المرمى مثبتا بأنه هداف من طراز رفيع.

3. ​ميلان​ بافكوف ( لاعب كرفينا زفيزدا ):

رأس حربة الفريق الصربي تالق في ليلة تاريخية امام فريق ​ليفربول​ حيث سجل هدفين أحدهما من تسديدة رائعة وقاد فريقه لفوز مثير 2-0 حيث عرف كيف يتحرك في المساحة الموجودة بين خطي دفاع ووسط الريدز.

4. هانز فاناكين ( لاعب كلوب بروج ):

صانع ألعاب الفريق البلجيكي لعب مباراة كبيرة أمام ​موناكو​ وكان احد الأسباب الرئيسية في إسقاطه على أرضه 4-0 عبر تسجيله لهدفين بجانب صنع الكثير من الكرات الأمامية الخطرة لزملاءه.

5. ​هاري كاين​ ( لاعب ​توتنهام هوتسبيرز​ ):

رغم الوضع الصعب الذي كان يمر بها فريقه في المباراة لكن المهاجم الإنكليزي كان حاضرا بقوة في المباراة التي فاز بها فريقه 2-1 على بي سي في ​أيندهوفن​ عبر تسجيله لهدفي الفوز ما ساعده على إنعاش حظوظ فريقه بالتأهل.

​​​​​​​