نجح ​مانشستر يونايتد​ الانكليزي في قلب تأخره بهدف دون رد الى فوز مثير 2-1 على حساب مضيفه ​يوفنتوس​ الايطالي في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثامنة بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم.وكان يوفنتوس قريبا من التأهل الى الدور ثمن النهائي لو حافظ على هدف التقدم الذي سجله البرتغالي كريستيانو رونالدو  من تسديدة على الطائر (65)، لكن اضاعته لفرص سهلة خاصة عبر ​خوان كودرادو​ مكن مانشستر يونايتد من معادلة الكفة من ركلة حرة رائعة نفذها الاسباني خوان ماتا  (86).وبلغت الاثارة اعلى درجاتها في الدقائق الاخيرة سيما عندما تقدم مانشستر يونايتد بهدف ثان سجله الكس ساندرو بالخطأ في مرمى فريقه (90). وفي نفس المجموعة فاز فالنسيا على ​يونغ بويز​ 3-1. 

وفي باقي المباريات، تمكن ريال مدريد من تحقيق فوز ساحق على ​فيكتوريا بلزن​ خارج الديار 5-0 من توقيع ​بنزيما​ ثنائية و​توني كروس​ وكاسيميرو وغاريث بايل. وفي نفس المجموعة، فاز روما خارج ارضه على سيسكا موسكو 2-1. 

أما مانشستر سيتي، استطاع الفوز بسداسية نظيفة على شاختار، في لقاء شهد ثلاثية لغابرييل خيسوس، ليضمن منطقيا التأهل. وفي نفس المجموعة، تعادل ليون مع هوفنهايم 2-2. 

وإستطاع بايرن ميونخ الفوز على ايك اثينا 2-0، ضامنا التاهل منطقيا بإنتظار الجولة المقبلة، في حين تعادل اياكس مع بنفيكا 1-1. 

وتقام اليوم مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات في الدوري الاوروبي. ولعل اهمها لقاء لاتسيو ومارسيليا في روما، حيث يحتاج فريق المدرب رودي غارسيا للفوز ولا غيره من اجل احياء آماله بالتأهل.

عربيا، وضع فريق نادي ​مولودية الجزائر​ قدما في ربع نهائي بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، بفوزه على ​النصر السعودي​ بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن ذهاب دور الـ16 للبطولة العربية للأندية الأبطال "كأس زايد".

وفي كرة المضرب، أكد لاعب كرة المضرب البريطاني ​اندي موراي​ المصنف الاول سابقاً أنه سيشارك في بطولة مونبلييه الدولية للتنس للرجال التي تبلغ عدد نقاطها 250 نقطة في مطلع شهر شباط 2019، وبذلك سيخوض بطولتين متتاليتين Indoor في ​فرنسا​ هما مونبلييه ومن بعدها ​بطولة مارسيليا الدولية​ ليؤكد عودته الرسمية المرتقبة الى ملاعب ​الكرة الصفراء.​

وفشل حامل لقب المجموعة الشرقية من دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية ​كليفلاند كفالياريز​ بتسجيل فوزه الثاني بعد 11 مباراة في الموسم الجديد، حيث سقط للمرة العاشرة هذا الموسم في المباراة التي جمعته مع اوكلاهوما سيتي ثاندر والتي انتهت بتفوق اوكلاهوما بفارق 9 نقاط وبنتيجة 95 – 86. في وقت سقط ​دنفر ناغتس​ الملاحق الاول لمتصدر المجموعة الغربية ​غولدن ستايت​ واريرز بعد تعرضه للخسارة امام ​ميمفيس غريزلرز​ بفارق نقطتين فقط وبنتيجة 89 – 87.

متفرقات دولية:

-وافق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) على طلب إدارة فريق ​​الترجي​ التونسي​ برفع العقوبة عن أحد مدرجات ملعب رادس (الفيراج)، بعد ان كان قد هدد بالانسحاب من نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا.

-بشرى سارة اعلنها ​نادي ​بوكا جونيورز​​ لجماهيره قبل لقاء السوبر ​كلاسيكو​ بينه وبين ​ريفر بلايت​ ضمن نهائي ​كوبا ليبرتادوريس​. وأعلن النادي فتح باب بيع تذاكر ​النهائي​ أمام جميع ​جماهير الفريق​ الأزرق من أجل حضور المباراة التي ستقام على ملعب لا بومبونيرا ضد الريفر.

-ضمن نادي ​شنغهاي​ التتويج بلقب ​الدوري الصيني​ لكرة القدم بعد ان كسر هيمنة نادي ​شنغهاي سيبغ​ على اللقب في السنوات الاخيرة