تنطلق بعد قليل باقي مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وستكون البداية مع مباراة قوية ستجمع بين ​سيسكا موسكو​ الروسي وروما الإيطالي في موسكو، وبنفس التوقيت يلعب ​فالنسيا​ أمام يونغ بويز.

وفي السّهرة، ستكون الأنظار مُتجهة إلى ملعب أليانز ستاديوم الذي سيستضيف مباراة كبيرة بين ​يوفنتوس​ صاحب الأرض و​مانشستر يونايتد​ الضيف، كما يلعب ​ريال مدريد​ خارج أرضه أمام ​فيكتوريا بلزن​، ويحل شاختار ضيفا على ​مانشستر سيتي​، وليون يواجه هوفنهايم، ويستضيف ​بنفيكا​ نادي أياكس، ويلعب ​بايرن ميونخ​ أمام أيك أثينا في الأليانز أرينا.

وفي سياق آخر، كشف أحد المواقع المتخصصة بسوق الإنتقالات وعقود اللاعبين " Football Leaks" عن بعض التفاصيل المتعلقة بصفقة مبابي والمطالب التي توجه بها ل​باريس سان جيرمان​ مقابل الإنضمام إلى صفوفه. وأشار الموقع إلى أن مبابي في عام 2017، طلب من ​موناكو​ الحصول على راتب أكثر بـ16 مرّة من راتبه الحالي وقتها، لكن النادي رفض، لينضم بعدها إلى باريس سان جيرمان، حيث طالب بالحصول على 55 مليون يورو على مدار أربع سنوات (يبدأ راتبه بـ7 مليون يورو ومن ثم يصل إلى 12 مليون يورو على صعيد موسم واحد).  ومن الشروط التي فرضها مبابي، هي الحصول على طائرة خاصة، لمدّة 50 ساعة في السنة الواحدة، إضافة إلى حصوله على أعلى راتب في الفريق بشكل تلقائي، في حال حقق الكرة الذهبية، لكن النادي الباريسي رفض الطلّبين، ووافق على طلب واحد فقط، وهو الحصول على مبلغ 30 ألف يورو شهريا، من أجل دفع الأجرة لثلاثة أشخاص موظفين لديه.

 

 

وفي خانة أهلا وسهلا، أجرت صحيفة السبورت الإلكترونية مقابلة مع اللاعب اللبناني المحترف في صفوف فريق صُحار العماني ​أحمد مغربي​، لقراءتهاإضغط هنا.

 وبالإنتقال إلى الرياضات الميكانيكية، أفادت النشرة الجوية أن الأمطار ستهطل بغزارة خلال جائزة البرازيل الكبرى التي ستُقام في نهاية الأسبوع الحالي وستكون المرحلة ال20 من بطولة الفورمولا 1 لموسم 2018.

أما في كرة المضرب، تحدث لاعب كرة المضرب السويسري رودجير فيدرير عن علاقته بزوجته ميركا فافرينيك والتي لديه منها اربعة اولاد، هم ميلا روز، شارين ريفا، ليني ولو. حيث اكد فيدرير انه يرفض النوم بدون زوجته حتى خلال البطولات الكبيرة وقبل النهائيات، واضاف فيدرير انه يرفض النوم بعيداً عن زوجته وان حلمه كان دائماً ان ينجب الاولاد، وان يناموا في الغرفة نفسها ليس في غرفة اخرى او طابق اخر، وان هذا الامر جعله يدفع الثمن، حيث كان يقوم بتغيير الحفاضات لاولاده مساء كل يوم. 

 

متفرقات دولية:

- تصدر "هاشتاغ" بإسم لاعب ​برشلونة​ مالكوم موقع التواصل الإجتماعي تويتر، وذلك بعد هدفه أمس في مرمى الإنتر، وردّة فعله بالبكاء، إحتفالاً بالهدف.

- نشر نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي عبر وسيلة التواصل الإجتماعي تويتر تغريدة هنّأ خلاله قائده السابق ​ريو فيرديناند​ بمناسبة عيد ميلاده الـ40.

- أفادت شبكة سبورت ميديا سيت الإيطالية أنّ نادي جنوى يرغب في الحصول على خدمات لاعب نادي نابولي صاحب الأوصول اللبنانية ​أمين يونس​، خلال فترة سوق الإنتقالات الشتوية المقبلة.