كشف المدير الفني لنادي برشلونة السبب وراء عدم اشراك النجم الارجنتيني ليونيل ميسي في مباراة الفريق امام ​الانتر​ والتي انتهت بنتيجة التعادل الايجابي 1-1 ضمن إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على ملعب "​جوزيبي مياتزا​".

وخلال حديث صحفي عقب المباراة قال ​فالفيردي​:" فضلنا عدم المخاطرة بالنجم الارجنتيني،لقد حرصنا عليه في التدريبات، كنا نعلم أن المباراة مهمة ولكن فضلنا الانتظار، كان الملعب مليء بالماء، ولا يمكنك السيطرة على سقوط اللاعبين".

واضاف:" لعبنا مباراة رائعة،والهدف كان التأهل ولكن قبل كل شيء كان الفوز، فعلنا كل شيء ممكن، لكننا كنا نفتقر إلى اللمسة الاخيرة في هذه المباراة، إنتر يعرف كيف يتعامل جيدا مع اللحظات الأخيرة، ولكننا سعداء لأننا تمكنا من التأهل".

وعن الهدف الذي سجله ​مالكوم​ بعد دخوله المباراة تابع قائلا: "مالكو قدم اداء جيد ونحن مسرورون به فقد نجح في التسجيل من أول كرة وكان لديه تسديدة أخرى جيدة، نحن سعداء جدا به".

وعن ​ايكاردي​ لاعب الانتر الذي خطف هدف التعادل للفريق الايطالي ختم قائلا: "إيكاردي مهاجم رائع، لكننا سعداء بالمهاجمين الذين نمتلكهم، إيكاردي يجب ان يحسب له الف حساب فهو يظهر في وقت يكون الفريق بحاجة اليه مثلما حصل في المباراة حيث غاب عن اغلب اوقاتها وسجل في الوقت القاتل".