تنطلق بعد قليل أولى مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وستُفتتح الجولة بمواجهة سوف تجمع بين موناكو الفرنسي وكلوب بروج البلجيكي، كما يلعب ليفربول خارج أرضه أمام النجم الأحمر الصربي. وفي السهرة، تتوجه الأنظار إلى ملعب جوزيبي مياتزا، الذي سيحتضن مباراة كبيرة بين الإنتر وبرشلونة، وفي ملعب سان باولو، يستضيف نابولي باريس سان جيرمان، وفي باقي المباريات، يلعب شالكه أمام غلطة سراي، وبورتو أمام لوكوموتيف موسكو، و​توتنهام​ أمام ​أيندهوفن​، وكما يستضيف ​أتليتكو مدريد​ بوروسيا دورتموند.

وفي نفس السياق، كشفت شبكة سبورت ميديا سيت عن بيع 78 ألف تذكرة للمباراة، ومردود مالي قدره 5.8 مليون يورو، لتدخل التاريخ من حيث عدد البطاقات التي تم بيعها خلال مباراة واحدة لفريق إيطالي في بطولة دوري أبطال أوروبا، كذلك بالنسبة للمردود المالي، حيث تفوقت على المردود في مباراة روما وليفربول الموسم الماضي في نصف النهائي والذي وصلت قيمته إلى 5.2 مليون يورو.

عربياً، كشفت رابطة الدوري السعودي للمحترفين رسميا عن الفائزين بجائزة الأفضل، في الجولة الثامنة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

وحصل بابلو غويدي، المدير الفني لاهلي جدة على جائزة أفضل مدرب فيما ذهب لقب أفضل لاعب الى ديجانيني تافاريس و جائزة أفضل جمهور إلى الهلال.

محليًا، حذّر ​الإتحاد اللبناني لكرة القدم​ كلّ الأندية اللبنانية من رفع يافطات خلال المباريات دون إذن مسبق من اللجنة التنفيذية، كما شدّد على عدم رفع أي شعارات أو أعلام سياسية تحت طائلة أقصى العقوبات. وقرر الإتحاد اللبناني إيقاف الإداري في نادي الراسينغ جورج حنا لمدّة شهر، وغرّم ​التضامن صور​ مليون و500 ألف ليرة، و​نادي النجمة​ مبلغ مليون ليرة.

وفي عالم الملاكمة، توفي لاعب الفنون القتالية في المواي تاي كريستيان داغيو بعد ضربة قاضية من منافسه خلال المباراة. وكان داغيو الذي يبلغ من العمر 49 عاماً قد توفي بعد ضربة قاضية وضعته ليومين في الغيبوبة، في المباراة التي جمعته مع دون باريونغ في تايلاند. وكان دون قد لكم داغيو في وجهه، قبل ان ينهار وينقل الى المستشفى حيث بقي في العناية المركزة حتى توفي بعد ما يقارب من 48 ساعة.

متفرقات دولية:

-نشر موقع marca.com الصور التي أدت الى مقتل لاعب كرة القدم البرازيلي دانيال كوريا بطريقة وحشية. وأظهرت الصورة اللاعب الراحل وهو إلى جانب زوجة القاتل يديسون بريتيس جونيور على السرير.

- كشفت تقارير صحافية عدّة أن النجم البرازيلي السابق رونالدينيو يواجه خطر الإفلاس، وذلك بسبب نزاعات بينه وبين الحكومة البرازيلية على خلفية قيامه هو وشقيقه ببناء غير قانوني.

- نشر أسطورة نادي روما الإيطالي ​فرانشيسكو توتي​ صورة عبر حسابه في وسيلة التواصل الإجتماعي تويتر، تجمعه مع نجله كريستيان، حيث عايده بمناسبة عيد ميلاده.وقال توتي :" أغمض عينيك وعبّر لي عن أعظم أمنياتك ".