رشح المدافع الهولندي السابق لفريق مانشستر يونايتد وميلان ​ياب ستام​ فريق يوفنتوس الايطالي للتتويج بلقب ​دوري الابطال​ هذا الموسم،كما منح الافضلية للفريق الايطالي على الفريق الانكليزي مانشستر يونايتد في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب أليانز ستاديوم بمدينة ​تورينو​ الإيطالية، ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الثامنة ببطولة دوري ابطال أوروبا.

وفي حديث صحفي قال:"اليوفنتوس سيلعب منذ البداية بطريقة هجومية فيما رجال المدير الفني البرتغالي ​جوزيه مورينيو​ سينتظرون فريق الخصم في الخلف وسيتحمل الكثير في هذه المباراة". واضاف:"انا كمتابع ارشح السيدة العجوز للفوز في المباراة ، وفي حال حدوث ذلك الامر فان الضغط سيزداد على جوزية مورينيو أكثر".

وفي تعليقه على التصريح لمورينيو بعد مباراة الذهاب امام اليوفي ان ثنائي الدفاع في اليوفي ​كيليني​ وبونوتشي يمكنهما تدريس الدفاع في جامعة هارفارد تابع الهولندي:"انا لا اتفق مع مورينيو فهما من افضل المدافعين في العالم،وقد لعبا في اعلى المستويات منذ فترة طويلة".

وعن بول ​بوغبا​ ختم بالقول :"هي مباراة خاصة بالنسبة لبول بوغبا، سيلعب ضد ناديه السابق وأمام جماهيره السابقة، هناك بعض الشائعات التي تفيد برحيله عن مانشستر يونايتد، وانا لا اعرف اي شيء عن هذا الموضوع، بالنسبة لي، كرة القدم الإيطالية مثاليه لبول".