اختتمت المرحلة السادسة من الدوري اللبناني لكرة القدم بفوز العهد على طرابلس2-0 و​الأنصار​ على ​شباب الغازية​ 3-0 كما تفوق ​الأخاء أهلي عاليه​ على ​الراسينغ​ 2-1 وفاز شباب ​الساحل​ على ​التضامن صور​ 3-2 بينما انتهت مباراة ​النجمة​ و​البقاع​ بالتعادل 0-0 ومباراةالسلام زغرتا و​الصفاء​ بنفس النتيجة.

صحيفة "السبورت" الإلكترونية ستختار في كل جولة أفضل ثلاثة لاعبين بناء على الأداء الذي قدموه شرط أن يكونوا قد ساعدوا فرقهم على تحقيق انتصارات أو نتيجة مميزة إضافة إلى أفضل مدرب في كل أسبوع وبواقع لاعب من كل فريق فقط.

أفضل اللاعبين:

كارلوس ألبيرتو ( لاعب الأخاء أهلي عاليه ):

المهاجم البرازيلي تابع عروضه المميزة مع الفريق الجبلي حيث قاد فريقه للفوز على الراسينغ 2-1 حيث سجل هدفا وصنع آخرا ما يعكس أهميته الهجومية في الفريق وقدرته الدائمة على التحرك في المساحات خلف مدافعي الخصم.

الحاج مالك ( لاعب الأنصار ):

رأس حربة الأنصاريبدو بأنه استعاد حاسته التهديفية حيث سجل هدفين لفريقه في المباراة التي فاز بها الأنصار 3-0 على شباب الغازية. الحاج مالك بدا متفاهما للغاية مع زملاءه في خط الوسط وكان متواجدا في المكان المناسب هجوميا مع لمسة تهديفية مميزة.

عباس حسن ( لاعب النجمة ):

حارس مرمى النجمة صد عدة كرات خطرة في مواجهة البقاع ليمنح فريقه نقطة التعادل من أرضية ملعب النبي شيتفي مباراة كان النجمة سيعود منها خاسرا بكل بساطة لولا صدات حسن المميزة.

مدرب الأسبوع:

محمود حمود​ ( مدرب شباب الساحل ):

حقق الفريق فوزا هاما للغاية على التضامن صور 3-2. الساحل حصد نقطته رقم 9 ليصل إلى المركز الخامس. الفريق قدم أداءا جيدا للغاية حيث كان نشطا للغاية في وسط الملعب مع قراءة جيدة لحمود الذي عرف كيف ينهي المباراة لمصلحته ويحصد نقاط المباراة بشكل تام.