بلغت علاقة رئيس نادي ​ريال مدريد​ فلورنتينو بيريز مع الكابتن ​سيرجيو راموس​ أدنى مستوياتها، وفقا لما كشفت عنه صحيفة "بايس" الاسبانية. وقالت الصحيفة إن بيريز يلوم راموس وزميله مارسيلو على بداية ريال مدريد الكارثية للموسم. ونقلت عن مصدر داخلي ان بيريز مستاء من إدارة غرفة خلع الملابس هذا الموسم من قبل راموس.

من جهة أخرى، كشف مارتين مونتويا أن زميله السابق لاعب فريق ​باريس سان جيرمان​ ​نيمار​ يريد العودة الى فريقه السابق برشلونة. وقال مونتويا الى الى Goal.com :" أنا أعتقد أن نيمار يريد العودة الى برشلونة كونه كان مرتاح هناك ومتأقلم. كان لديه علاقة مميزة مع لويس سواريز وليونيل ميسي".

عربيًا، حقق ​الجزيرة​ فوزًا مهمًا على ​الوصل​ بهدفين نظيفين، في المباراة التي احتضنها استاد محمد بن زايد ضمن منافسات الجولة التاسعة للدوري الاماراتي "دوري الخليج العربي.

وفي لقاء آخر، فاز ​عجمان​ على ضيفه دبا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي احتضنها استاد راشد بن سعيد.

محلياً، قرّرت اليوم لجنة الطوارئ في الإتحاد اللبناني لكرة القدم ترشيح رئيس الإتحاد اللبناني السيد هاشم حيدر لمنصب نائب رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم، في الإنتخابات التي ستقام في السادس من شهر نيسان للعام 2019، خلال مؤتمره الـ29. كما قررت اللجنة الموافقة على المشاركة في بطولة غرب آسيا لكرة القدم للرجال، والتي ستقام في العراق بين 2 و14 من شهر آب للعام 2019.

وبالإنتقال إلى كرة السلة، وضمن منافسات الاسبوع الثالث خلال فعاليات ​​​بطولة ​​الدوري اللبناني​​ لكرة السلة​​​، نجح ​فريق ​​بيبلوس​​​ بتحقيق الفوز امام ضيفه فريق هوبس بنتيجة 90 - 68 وبفارق 22 نقطة في المباراة التي اقيمت على ارض ​ملعب مجمع الرئيس ميشال سليمان​.

أما في كرة المضرب، تقدم لاعب كرة المضرب الصربي نوفاك ديوكوفيتش الى المركز الاول في التصنيف العالمي للاعبي كرة المضرب المحترفين، متفوقاً على الاسباني رافايل نادال . حيث رفع ديوكوفيتش عدد نقاطه الى 8045 بفارق 565 نقطة، حيث يمتلك نادال 7480 نقطة.

وفي عالم الملاكمة، أكد أسطورة الملاكمة فلويد مايوذر Floyd Mayweatherالبالغ من العمر 41 عامًا، أنه سيعود من التقاعد لمواجهة أسطورة الملاكمة اليابانية تنشين نازوكاوا Tenshin Nasukawa عشية العام المقبل في الشرق الاقصى.

متفرقات دولية:

-إستقبل رئيس هيئة الرياضة في السعودية تركي أل شيخ بعثة المنتخب السعودي تحت 19 سنة، بعد أن تُوّج يوم أمس بقلب كأس آسيا، بالفوز على حساب منتخب كوريا الجنوبية في المباراة النهائية. ونشر أل شيخ عبر حسابه في تويتر صورا تجمعه مع لاعبي المنتخب وكتب :" سعدت باستقبال الأبطال، فخور بإنجازهم وما حققوه".

-شن عدد من جماهير نادي ليفربول الانكليزي هجوما على التمثال الجديد لنجم الفريق المصري محمد صلاح، حيث جرت مقارنة تمثال صلاح بتمثال نجم يوفنتوس البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ الاول والذي كان سيء جداً قبل ان يجري تعديله.

-وصلت قبل قليل بعثة نادي برشلونة الإسباني إلى مدينة ميلانو، إستعدادا لمواجهة نادي الإنتر يوم غدٍ الثلاثاء، على ملعب جوزيبي مياتزا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.ونشرت شبكة سكاي عبر صفحتها الرسمية في وسيلة التواصل الإجتماعي تويتر فيديو يُظهر تعرض مدافع البلاوغرانا جيرارد بيكيه إلى ضربة طفيفة في رأسه خلال نزوله من الحافلة بينما كان يستخدم هاتفه.

-وضع اللاعب الهولندي رافاييل فان در فارت لاعب وسط فريق إيسبرغ الدنماركي، حدا لمسيرته الكروية حيث اعلن اعتزاله اللعب رسميا بسبب إصابة في ساقه اليسرى