خلال مؤتمره الصحفي الخاص في مباراة فريقه ​الانتر​ امام برشلونة ضمن اطار مواجهات ​دوري الابطال​ تحدث المدير الفني لنادي الانتر لوتشيانو ​سباليتي​ عن العودة المنتظرة لافضل لاعب في العالم الارجنتيني ليونيل ميسي ،ومصير لاعب فريقه ​رادجا ناينغولان​ بالاضافة لما يشاع عن رفضه في انضمام ​رافينيا​ في الميركاتو الصيفي الماضي.

وفي مؤتمره الصحفي الخاص باللقاء قال سباليتي:"برشلونة حقق نتائج جيدة بدون ميسي، يمتلكون خطط يمكنهم من خلالها تعويض غيابه، وهذا ما صنع الفارق خلال المباريات الماضية،بكل وضوح، ميسي مثل الآيس كريم الذي يزين الكعكة، وجوده في الملعب يضاعف من قوة برشلونة، وهو ما يجعله اللاعب الأفضل في العالم".

وتابع:"الفرق المنافسة لبرشلونة تشعر دائما بالقلق من مشاركة ميسي، لكن علينا في إنتر ميلان التحضير جيدا لتلك المباراة، خاصة مع عودة ليونيل".

وعن ما يشاع انه رفض انضمام رافينيا في ​الانتقالات الصيفية​ الماضية واصل بالقول:"انا لم اكن ضد حضوره الى الانتر،برشلونة طلب قيمة الصفقة، ولم نستطع دفع المبلغ المتفق عليه، الأمر نفسه تكرر مع كانسيلو وفي النهاية فشلنا في الاحتفاظ به".

وعن وضع لاعبه رادجا ناينغولان ختم بالقول:"لقد خضع للفحوصات الطبية الشاملة، وسنحصل على التقرير النهائي عن حالته، لكنه يستطيع المشاركة في المباراة في وسط الملعب المهاجم وهو قادر على اللعب بالقرب من منطقة الجزاء للخصم، وأتمنى ظهوره بمستواه المعهود القادر من خلاله على زيادة قوة الفريق وفي افساد هجمات برشلونة وتقليل خطورتها على مرمانا".