ضمن منافسات الجولة الـ 11 من الدوري الايطالي لكرة القدم، حقق نادي ​ميلان​ فوزاً ثميناً في المباراة التي حل فيها ضيفاً ثقيلاً امام ​اودينيزي​ على ملعب الفريولي، وانتهت هذه المواجهة بهدف نظيف.

انطلقت المباراة بكل قوة من جانب الطرفين من اجل البحث عن تسجيل الهدف الاول في المباراة، وتمكن اصحاب الارض من الوصول الى مرمى الحارس دوناروما في اكثر مناسبة حيث تمكن من فرض سيطرته على مجريات الشوط الاول خاصة بعد خروج النجم الارجنتيني ​غونزالو هيغواين​ الذي تعرض لاصابة في الظهر، ولكن محاولاتهم باءت بالفشل.

وفي الشوط الثاني واصل فريق اصحاب الارض سيطرته على مرمى الروسونيري وكانت لهم بعض المحاولات الخجولة والتي لم تشكل أي خطورة كبيرة على ابناء المدرب ​جينارو غاتوزو​ الذين تمكنوا من افقاد خصمهم فرصة الاستحواذ على الكرة من خلال الضغط المستمر على المرمى، وفي الدقائق الاخيرة اشتعلت اجواء اللقاء بعد ان تلقى لاعب اودينيزي برام نويتينك بطاقة حمراء، ما منح فريق ميلان فرصة التقدم باحراز هدف الفوز عن طريق اللاعب اليسيو ​رومانيولي​ الذي تلقى تمريرة حاسمة من زميله سوسو ولتنتهي المباراة بواقع 1-0.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد ميلان الى 21 نقطة ليتقدم الى المركز الرابع خلف نابولي الذي يحتل المركز الثالث، بينما تجمد رصيد اودينيزي عند 9 نقاط ليبقى في المركز الـ 16.