موجز المساء: ​ريال مدريد​ يعود لسكة الإنتصارات، فوز قاتل لليونايتد و​البقاع​ يعرقل ​النجمة



ضمن فعاليات الجولة 11 من منافسات الدوري الانكليزي الممتاز "البريمرليغ"، حقق نادي ​مانشستر يونايتد​ فوزاً مثيراً امام ​بورنموث​ العنيد وبواقع 2-1. وبعد ان كانت المباراة في طريقها للتعادل 1-1، سجل ​ماركوس راشفورد​ هدفا قاتلا مهديا فريقه نقاط ثلاث. وفي باقي المباريات، فاز ليستر سيتي على ​كارديف​ بهدف للاشيء، وايفرتون على ​برايتون​ 3-1، ونيوكاسل على واتفورد 1-0، وويست هام على بيرنلي 4-2.




وفي ​الجولة 11​ من منافسات ​الدوري الاسباني​ "الليغا"، انقاد نادي ​​اتلتيكو مدريد​​ الى تعادل مخيب امام ​ليغانيس​ وبواقع 1-1 ليفشل الروخي بلانكوس من خطف الصدارة مؤقتاً.
وحقق نادي ​ريال مدريد​ فوزاً مهماً امام ​بلد الوليد​ وبواقع 2-0 على ارضية ملعب السانتياغو بيرنابيو في المباراة الاولى للمدرب سانتياغو سولاري.

اما في الكالتشيو، فاز الانتر على جنوى 5-0، قبل مبااراته ضد برشلونة الاسبوع القادم في دوري الابطال.

وضمن فعاليات الجولة 10 من منافسات الدوري الالماني "​البوندسليغا​"، انقاد بايرن ميونيخ الى تعادل مرير امام ​فرايبورغ​ وبواقع 1-1 في مباراة باهتة جداً من الفريق البافاري حيث فشل ابناء المدرب ​نيكو كوفاتش​ من فرض ايقاعهم الهجومي ليخسروا نقاط ثمينة على ارضية ملعب الاليانز ارينا ويبتعدوا اكثر عن المتصدر ​بوروسيا دورتموند​. وعزز بوروسيا دورتموند من صدارته بفوز ثمين خارج قواعده امام ​فولفسبورغ​ وبواقع 1-0
​​​​​​​




محليا، وضمن فعاليات الجولة السادسة من ​الدوري اللبناني لكرة القدم​، نجح نادي ​البقاع ​الرياضي​​ في عرقلة سلسلة انتصارات نادي ​النجمة​، وذلك بتعادل الفريقين سلبياً بنتيجة 0-0 على ملعب النبي شيت.وبهذا التعادل السلبي، يكون النجمة قد اضاف نقطة واحدة على رصيده ليتعادل مع ​العهد​ في صدارة الترتيب، في حين يحتل البقاع الرياضي المركز الخامس مؤقتاً برصيد 6 نقاط. في حين، نجح نادي ​الاخاء الاهلي​ عاليه في تحقيق الفوز على فريق ​الراسينغ​ بيروت الجريح على ملعب بحمدون بنتيجة 2-1.




آسيويا، حقق فريق ​كاشيما انتلرز الياباني​ الفوز على ضيفه ​بيرسبوليس الإيراني​ بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما اليوم في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2018، في اللقاء الذي اقيم في اليابان.

وفي التنس، فاجأ الروسي ​كارين خاتشانوف​ منافسه النمساوي دويمينك تيم وهزمه في ​نصف نهائي​ ​بطولة باريس للتنس​ ليضمن تواجده في اللقاء ​النهائي​ لمواجهة الفائز من مواجهة النار بين ​ديوكوفيتش​ و​فيدرر.

اما في كرة السلة، وضمن فعاليات المرحلة الثالثة من ​بطولة لبنان لكرة السلة​ ( Alfa )، نجح فريق ​الهومنتمن​ في تحقيق انتصاره الثاني في البطولة على حساب فريق اطلس بنتيجة 90-84.


ونختم مع الرياضات الميكانيكية، حيث توج القطري ​ناصر العطية​ اليوم، بلقب بطولة الشرق الأوسط للراليات للمرة الـ14 في تاريخه، بعد فوزه في رالي الكويت الدولي في نسخته الـ25