تحدث المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد عن الفوز الذي حققه الفريق على حساب ​بورنموث​ بنتيجة 2-1 في الدقائق الاخيرة من عمر المباراة ضمن الجولة الحادية عشر من الدوري الانكليزي الممتاز مؤكدا ان الفريق عانى في الشوط الاول قبل ان يسيطر على الشوط الثاني.

وفي تصريح صحفي عقب اللقاء قال فيه:"الشوط الأول كان لمصلحة بورنموث،وبين شوطي المباراة شعرت انني الاكثر حظا في الدوري الإنكليزي حيث أن النتيجة كانت من الممكن أن تكون 5 أو 6-2 لصالح بورنموث".وأضاف:"دفاعيا كان الفريق سيء ،ولم نضغط على الخصم، ولم نقم بأي من الأشياء التي تدربنا عليها طيلة أسبوع، من يشاهد هذه المباراة لن يصدق ما فعلناه في التدريبات في الأسبوع".

وتابع:"الشوط الثاني قدمنا اداء رائع وخلقنا الكثير من الفرص وكنا نستحق التسجيل قبل الدقيقة 92".

واردف:"لم اصدق الفرص التي اهدرها الثنائي ​أشلي يونغ​ وراشفورد،أعتقد أن بعض الأخطاء تخلق حالة من عدم الاستقرار، الكل يحب الهجوم والهجوم ولكن في بعض الاحيان تحتاج إلى الاستقرار عندما تخسر الكرة".

وعن ما قاله للاعبين بين شوطي المباراة ختم قائلا:"تحدثت طريقة إيجابي بين الشوطين، أخبرتهم أنه من المستحيل أن نلعب بشكل أسوأ مما فعلنا في الشوط الأول،كما كنت سعيد بدخول هيريرا وكنا بحاجة إليه لإعطاء مزيد من التوازن واستعادة الكرة بشكل أسرع".