قدم اللاعب الإيطالي في صفوف نادي ​باريس​ سان جيرمان ماركو ​فيراتي​ اعتذاره لما حصل معه منذ بضعة ايام حيث تم القبض عليه من قبل الشرطة وهو يقود سيارته ثملا،كما تحدث عن الفوز الذي حققه الفريق على حساب ليل ضمن اطار منافسات الدوري الفرنسي.

وفي تعليق على هذا الحادث قال فيراتي:"لقد مررت بايام صعبة جدا، لقد اعتذرت في اليوم التالي للفحوصات لأني أدرك حجم الخطأ الذي ارتكبته، ما زلت في اول عمري ولكن هذا لا يعطيني الحق فيما فعلته".وأضاف:"ما اؤكده انني ساتعلم من هذه المحنة امورا كثيرة، وأشدد على أطفالي بعدم تكرار ما فعلته، لقد حاولت بذل أقصى ما لدي في مباراة ليل كي يسامحني الجميع، أعتذر لكم جميعا، ولن أفعل ذلك مجددا".

وواصل في القول:"أنا أشعر بخيبة امل كبيرة،لاني ارغب في ان تبقى صورتي بيضاء في اذهان ادارة الفريق وكذلك الجماهير التي تحضر لمساندة الفريق، إلا أن زملائي والجهاز الفني تقبلوا اعتذاري".

وفي الحديث عن الفوز على ليل في اجولة 12 اردف قائلا:"الجميع ركز فقط على مواجهة ليل ولم نفكر في لقاء نابولي،ليل فريق جيد ويدافع بقوة ويجيد الانطلاق في الهجمات المرتدة مستغلا سرعة الرباعي الأمامي ،لقد تلقينا الهدف في الدقائق الخمس الاخيرة بسبب الاستهتار، يجب علينا التركيز لآخر دقيقة وتحسين هذه السلبية، حتى لا تضعنا في ورطة مستقبلا".

وعن مواجهة نابولي في ​دوري الابطال​ ختم قائلا :"نابولي فريق مميز، حقق نتائج جيدة في دوري الأبطال، وحين نلعب بطريقة منظمة، يمكننا تحقيق نتيجة جيدة في ملعبهم".