نبدأ مع المصارعة، حيث استضافت ​السعودية​ فعاليات بطولة crown jewel والتي شهدت مباريات مميزة انتهت بتتويج ​بروك ليسنر​ بلقب بطل يونيفرسال بتخطيه منافسه ​براون سترومان​ بعد تدخل كوربان وضربه من الخلف لسترومان في حين ان اي جي ستايلز تخطى عقبة ​ساموا جو​ واحتفظ بلقب wwe .اما المباراتين المنتظرتين كانتا بطولة العالم التي تقام لاول مرة لتتويج الافضل في العالم ولقاء اخوة الدمار ​اندرتايكر​ وكاين امام dx المؤلف من ​شون مايكلز​ العائد و​​تريبل اتش​​ . اللقاءين وفيا بوعودهما وتوج ​شاين ماكمان​ باللقب بعد اصابة ​ذا ميز​ واستبدل بشاين الذي هزم زيغلر في النهائي .
اما لقاء تريبل اتش ومايكلز في مواجهة كاين واندرتايكر فكان ناريا وحقق فريق dx الانتصار في نهاية الموضوع ووضعا حدا لهيمنة اخوة الدمار عليهما سابقا.



وبالإنتقال لكرة القدم، قطع ​​الاهلي​​ المصري نصف الطريق لاستعادة لقب دوري ابطال ​افريقيا​ لكرة القدم مرة جديدة بعدما هزم ​الترجي التونسي​ بنتيجة 3 - 1 على ملعب ​برج العرب​ لحساب لقاء الذهاب من ​النهائي​ القاري. اللقاء كان بطله من دون منازع الحكم ​مهدي عبيد​ الذي منح 3 ضربات جزاء منها اثنتان للنادي المصري بعد الاحتكام لتقنية الفيديو وثالثة ​للفريق التونسي​ . الملفت هو انه حتى بعد الاحتكام لتقنية الفيديو اكد الحكم الدولي السابق جمال الشريف ان الركلة غير صحيحة فكيف الثالثة التي لا غبار ان المدافع لم يلمس المهاجم ازارو من الاهلي .


وانتظر نجما نادي ​​باريس سان جيرمان​​ الدولي الفرنسي كيليان ​مبابي​ والبرازيلي ​نيمار​ الشوط الثاني من لقاء قمة الجولة 12 من ​​الليغ 1​​ الفرنسية بين متصدر الترتيب باريس سان جيرمان صاحب ال 11 انتصار من 11 لقاء ومطارده نادي ليل في البارك دي برانس ليسجلا هدفي المواجهة ويحسمان الفوز ال 12 من 12 لقاء محطمين رقم ​توتنهام الانكليزي​ القياسي ب 11 انتصار متتالي.


وواصل ​فريق نابولي​ سعيه لمطارة فريق ​يوفنتوس​ صاحب الصدارة وحامل اللقب في المواسم السبعة الأخيرة بعد فوزه على ضيفه فريق ​امبولي​ بنتيجة 5-1 ضمن افتتاح الأسبوع الحادي عشر من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وتقام اليوم مباراة قمة سوف تجمع بين ​ارسنال​ وليفربول في الدوري الانكليزي الممتاز.


محليا، تقام اليوم عدة مباراتين في ​بطولة لبنان لكرة القدم​، وأهمها مباراة ​النجمة​ والبقاع الرياضي، حيث يسعى النبيذي لإستعادة الصدارة، بعد ان احتلها ​العهد​ أمس بفوز على ​طرابلس​ 2-0 .


ونختم مع التنس، حيث حجز اللاعب الصربي ​​نوفاك ديوكوفيتش​​ مكانه في ​نصف نهائي​ ​بطولة باريس للتنس​ بعد فوزه على نظيره الكرواتي مارين سيليتش بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع 4 - 6 و 6 - 2 و 6 - 3 . الصربي الذي سيعتلي مجددا صدارة ​التصنيف العالمي​ نهار الاثنين سينتظر في ​نصف النهائي​ الفائز من السويسري روجيه ​فيدرر​ والياباني ​كي نيشيكوري​.