كشفت اليوم صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية عن العرض الذي قدمه نادي مانشستر سيتي من اجل ضم نجم نادي برشلونة وقائده الارجنتيني ليونيل ميسي والذي رفض بشكل مباشر من ادارة الفريق الكتالوني.
واضافت الصحيفة ان النادي الانكليزي الذي يدربه المديرالفني السابق للفريق الكتالوني بيب غوارديولا قدم عرض برفع راتب ميسي الى 250 مليون يورو بعقد يمتد لخمس سنوات، ما يساوي 50 مليون يورو سنوياً، الى جانب مكافأت تصل الى 50 مليون يورو، واكدت الصحيفة الكتالونية ان نادي مانشستر سيتي كان مستعد لدفع 250 مليون يورو لانهاء عقد اللاعب مع برشلونة.

وأعلن المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني إرنيستو فالفيردي عن القائمة الرسمية للفريق التي سيواجه بها نادي رايو فاليكانو، يوم غدٍ السبت، ضمن منافسات بطولة ​الدوري الإسباني لكرة القدم​.
وخلت القائمة مجددا من إسم البرازيلي مالكوم، على الرغم من مشاركته قبل يومين في بطولة كأس ملك إسبانيا.وغاب عن القائمة كما هو متوقع كلّ من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، و المدافع الدولي الفرنسي صامويل أومتيتي، بسبب الإصابة.


وفي سياق آخر، ضُبط لاعب نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي والدولي الإيطالي ​ماركو فيراتي​ من قبل الشرطة الفرنسية وهو يقود سيارته تحت تأثير الكحول. عقوبة قاسية تنتظر فيراتي من قبل الشرطة التي من المؤكد أنها ستحرمه من قيادة السيارة لفترة طويلة، ناهيك عن العقوبة التي سيتلقاها من قبل باريس سان جيرمان.


محلياً، وفي إفتتاح منافسات الأسبوع السادس من بطولة لبنان لكرة القدم، تمكّن ​العهد​ من تحقيق الفوز على حساب ​طرابلس​ بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب المدينة الرياضية في ​بيروت​. هذا الفوز جعل العهد في المركز الأول مؤقتا بفارق نقطة عن النجمة، بإنتظار لقاء الأخير أمام البقاع الرياضي يوم غدٍ السبت على ملعب النبي شيت.

وفي كرة السلة، وفي افتتاح المرحلة الثالثة من ​بطولة لبنان لكرة السلة​، تلقى ​نادي ​الحكمة​​ خسارة كبيرة في المباراة التي استضاف بها نظيره بيروت على ​ملعب غزير​، وانتهت هذه المواجهة بواقع 90 – 67 وبفارق 23 نقطة
​​​​​​​

وفي المصارعة، وضمن اطار منافسات عرض Crown Jewel الكبير الذي يقام في المملكة العربية السعودية، فاز المصارع ​دولف زيغلر​ على المصارع ​سيث رولنز​ وتأهل للمباراة النهائية حيث سيواجه ​ذا ميز​ على لقب كأس العالم الذي بدوره فاز على المصارع راي ميستيريو، بإنتظار نتيجة المباراة النهائية.

متفرقات دولية:
-خلال إحتفال لاعبي بايرن ميونخ بعيد الهالووين، قام اللاعب "رافينيا" بإرتداء الزي العربي الخليجي مع نظارة سوداء، حاملا في يده علبتين كتب عليهما "احترس" ويخرج منهما فتيل على أن أنهما قنبلتان، ما أثار غضبا واسعا في وسائل التواصل الاجتماعي وخصوصا من الجمهور الخليجي الذي إعتبرها إهانة لهم. وقام النادي الألماني لاحقا كذلك اللاعب بالإعتذار.

- نشر المهاجم الإيطالي ولاعب نادي نيس الفرنسي ماريو بالوتيلي صورة عبر حسابه في وسيلة التواصل الإجتماعي إنستغرام، تُظهره في مظهر شعر جديد، حيث لاقى تعافلا كبيرا من قبل متابعيه.