علق المدير الفني لنادي برشلونة الاسباني ارنستو ​فالفيردي​ خلال مؤتمره الصحفي الخاص في مباراة فريقه أمام ​رايو فاليكانو​ ضمن الجولة الحادية عشر على موضوع مشاركة نجم اكرة العالمية ليونيل ميسي في مباراة الفريق في ​دوري الابطال​ امام الانتر،كما تطرق للحديث عن اهمية الفوز على فريق رايو فاليكانو في المواجهة التي ستجمع الفريقين.

وخلال المؤتمر الصحفي قال فالفيردي:"المواجهة امام رايو فاليكانو ستكون بغاية الصعوبة على عكس ما يعتقد البعض حيث ان الفريق بحاجة للنقاط، سيحاولوا الضغط وبناء الهجمات، علينا الحذر وفرض لعبتنا".واضاف:"رايو فاليكانو فريق لديه شخصية كبيرة ولاعبين مهاريين وعلينا كفريق ان نكون حذرين جدا منهم، يجب علينا تحقيق أقصى استفادة وحصد النقاط الثلاث لكن الأمر سيكون معقدا".

وعن ما يشاع عن امكانية مشاركة النجم الارجنتيني في المباراة تابع بالقول:"ميسي يعاني م مشكلة في ذراعه وهو بدا يتدرب تدريجيا ويشارك في التدريبات، سننتظر لكن لإسبوعين فقط".

وعن إمكانية مشاركته في مواجهة إنتر ميلان بدوري الأبطال ختم قائلا:"انه من المبكر الحديث عن وضعه امام انتر وهل سيكون مستعد لخوض هذه المباراة ام لا، الشيء الطبيعي مع الإصابة التي لحقت به في الذراع هو أن يتم دمجه في التدريب كما يحدث، عندما يعود ميسي سنكون فريقا أقوى".