ضمن فعاليات الدور ال16 من منافسات ​كأس الرابطة الانكليزية​ " كاراباو كاب "، حجز نادي ​مانشستر​ سيتي مقعده في الدور المقبل بفوز مستحق امام ​​فولهام​​ وبواقع 2-0 في مباراة تألق بها اللاعب الشاب الاسباني ​براهيم دياز​ والذي خطف ثنائية في اللقاء ليعبر مع فريقه الى الدور المقبل.



وفاجأ ​فريق قادش​ ضيفه ​فريق اسبانيول​ وتغلّب عليه بنتيجة هدفين لهدف في اطار مباريات الدور الرابع من بطولة ​كاس ملك اسبانيا​.بدوره فرّط فريق ​فياريال​ بفوز كان بالمتناول على مضيفه ​فريق الميريا​ واكتفى بالتعادل بنتيجة 3-3.
وحقّق ​فريق ريال بيتيس​ فوزاً صعباً على مضيفه فريق راسينغ سانتاندير من الدرجة الثالثة بنتيجة هدف دون ردّ

عربيا، تابع فريق ​الإتحاد​ مسلسل نتائجه الكارثية هذا الموسم وتعرّض لخسارة جديدة كانت على يد ضيفه فريق الرائد بهدفين لهدف في اطار مباريات الجولة الثامنة من بطولة ​دوري المحترفين السعودي​ لكرة القدم.

محليا، يلعب ​العهد​ اليوم امام طرابس في تمام الساعة الثالثة بتوقيت بيروت على ملعب المدينة الرياضية ضمن منافسات المرحلة السادسة من بطولة لبنان لكرة القدم.

أفريقيا​، ستكون مواجهة اليوم بين الأهلي المصري والترجي التونسي في ذهاب ​نهائي دوري ابطال​ افريقيا لكرة القدم ملتهبة في بين فريقين من الأعظم على مستوى القارة السمراء. ويستضيف لقاء الذهاب استاد برج العرب في ​الإسكندرية​ حيث ستستخدم فيه تقنية المساعدة بالفيديو في التحكيم لأول مرة في تاريخ المسابقة.


وفي كرة المضرب، تأهل السويسري ​روجيه فيدرير​​​ الى الدور الربع النهائي ل​بطولة باريس بيرسي للتنس​​​​ لفردي الرجال، ذات الـ1000 نقطة، التي تقام في فرنسا. وجاء عبور فيدرير، المصنف الثالث في البطولة، عقب فوزه على منافسه الايطالي ​فابيو فونيني​​، المصنف الثالث عشر في البطولة، بمجموعتين متتاليتين بواقع 4-6 و 3-6، ليضمن بذلك الفائز استمراره في المنافسة.

اما في كرة السلة، فقد سقط متصدر المجموعة الشرقية من دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية ​​ميلووكي باكس​​ للمرة الاولى هذا الموسم بعد ثمانية مباريات ، حيث نجح ​​بوسطن سيلتيكس​​ في التفوق على يانيس انتيتوكمبو وزملائه بفارق 4 نقاط وبنتيجة 113 – 117 .
في وقت اتت نتائج جميع مباريات اليوم على الشكل التالي:



​نيو اورليانز بيليكانز​ 119 – 132 ​بورتلاند ترايل بلايزرز​

ميلووكي باكس 113 – 117 بوسطن سيلتيكس

​سكرامنتو كينغز​ 146 - 115 ​اتلانتا هوكس​

​لوس انجلوس كليبرز​ 113 – 122 ​فيلادلفيا سفنتي سيكسرز​

دنفر ناغتس 113 – 91 ​كليفلاند كفالياريز​

اوكلاهوما سيتي ثاندر 111 – 107 ​تشارلوت هورنتس





ونختم مع خبر أخير، ففي ظل الأخبار التي يتم تتداولها عن اتفاق جرى بين ​​الاتحاد اللبناني لكرة القدم​​ وقناة MTV وشركة ألفا حول نقل المباريات، أوضح الاتحاد أن لا صحّة لهذه الأخبار.

وكتب الاتحاد عبر صفحته على فايسبوك: "ينفي الاتحاد اللبناني لكرة القدم نفيا قاطعا ما يتم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي حول اتفاق بين الاتحاد وقناة الMTV وشركة ألفا فيما يختص نقل مباريات كرة القدم ويؤكد الاتحاد انه لم يطرح عليه اي موضوع او صيغة نقل جديدة غير المتفق عليه مع القناة الناقلة."