شوهد اليوم، المدير الفني لمنتخب إيطاليا​ ​روبرتو مانشيني​ في مطار بيروت الدولي، حيث وصل إلى العاصمة اللبنانية بيروت في زيارة لم تُعرف طبيعتها. ولا تزال الأخبار خلال الفترة الحالية تربط النجم البرازيلي مارسيلو بالإنتقال إلى صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي للعب مرّة أخرى إلى جانب زميله السابق ​كريستيانو رونالدو​. صحيفة توتو سبورت الإيطالية والمقربة من نادي يوفنتوس، قالت أن مفاوضات تسير بالسّر بين مسؤولي ​ريال مدريد​ ومسؤولي يوفنتوس لإبرام عملية تبادلية بين الطرفين خلال الفترة المقبل.وأوضحت أن العملية، تقضي بإنضمام البرازيلي مارسيلو إلى يوفنتوس، مقابل حصول ريال مدريد على خدمات مواطنه ولاعب البيانكونيرو أليكس ساندرو.

وأجريت اليوم قرعة الدور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنكليزية تحت مُسمى "كاراباو كاب".وأسفرت القرعة عن وقوع أرسنال في مواجهة نارية أمام توتنهام في ديربي مُنتظر بين الطرفين، في حين، سيواجه ​تشيلسي​ فريق بورنموث، وميدلزبره أمام بورتون.وسيلعب الفائز من لقاء ​ليستر سيتي​ وساوثامبتون، أمام الفائز من لقاء مانشستر سيتي وفولهام.

في سياق آخر، إستطاع منتخب السعودية التأهل إلى نهائي بطولة كأس آسيا تحت 19 سنة، بعد أن حقق الفوز على منتخب اليابان بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في الدور نصف النهائي، وسوف يواجه في المباراة النهائية منتخب كوريا الجنوبية.

وبالإنتقال إلى كرة المضرب، تأهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش إلى الدور ربع النهائي في بطولة باريس بيرسي للأساتذة، وذلك بعد تغلبه على البوسني دامير غومهور، بنتيجة (6-1) و(2-1) قبل أن انسحاب الأخير بسبب الإصابة في الظهر.وسيواجه ديوكوفيتش في ربع النهائي الكرواتي مارين سيليتش، الذي تخطى عقبة البلغاري غريغور ديمتروف، اليوم بمجموعتين دون رد بواقع (7-6) و(6-4).

ولقراءة مقابلة خاصة مع الرامية اللبنانية العالمية راي باسيل،إضغط هنا.

متفرقات دولية: -نشرت اللبنانية دانيلا سمعان، زوجة نجم تشيلسي سيسك فابريغاس، صورة عبر حسابها الشخصي في وسيلة التواصل الإجتماعي تويتر، تجمعها مع الفنانة اللبنانية إليسا، وخلال متابعتهما يوم أمس مباراة تشيلسي وديربي كاونتي على ملعب ستامفورد بريدج، في بطولة كأس الرابطة الإنكليزية "كاراباو كاب "، والتي إنتهت بفوز البلوز بنتيجة 3-2.وكتبت سمعان مع الصورة :" شكرا على دعمك إليسا، ليلة رائعة ".

-نشر الحساب الرّسمي لنادي تشيلسي الإنكليزي عبر وسيلة التواصل الإجتماعي تويتر فيديو خلال دخول المدرب ​فرانك لامبارد​، أسطورة الفريق وقائده السابق، إلى ملعب ستامفورد بريدج، وذلك خلال مباراة تشيلسي وديربي كاونتي، في بطولة كأس كاراباو، حيث لاقى لامبارد ترحيبا واسعا من قبل جماهير البلوز.

-أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم عن تقديمه عرضا لاستضافة نهائي ​دوري أبطال أوروبا​ عام 2021.

-ستقام جنازة رجل الاعمال التايلاندي، فيتشاي سريفادانابرابا، رئيس نادي ليستر سيتي الانكليزي والذي لقي مصرعه إثر سقوط مروحيته، في العاصمة التايلاندية بانكوك، وذلك بحسب مجموعته "كينغ باور". ومن المقرر نقل جثمان سريفادانابرابا من ليستر إلى بانكوك، غدا وفقا لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)